زواج مطلقات وارامل فوق الاربعين مع رقم الهاتف واتس اب

مغربية عمري 47 سنة مطلقة أقيم في بلجيكا

زواج مطلقات وارامل فوق الاربعين من اوربا

Advertisement

مرحبًا! لدينا عروض وطلبات زواج من مطلقات فوق الأربعين اللواتي يرغبن في الزواج الحلال. هؤلاء السيدات هن مطلقات في عمر الأربعين، يعشن في فرنسا وإيطاليا وإسبانيا. وهم مستعدات للزواج من شخص جاد وملتزم. يتوفر أرقام هواتفهن وحسابات الواتساب للتواصل.

إذا كنت تبحث عن زواج مع الصور ووسائل التواصل الاجتماعي، يمكنك التسجيل في مجموعة زواج فوق الأربعين أو مجموعة الفيسبوك المخصصة للزواج من مطلقات أربعينيات. ستتاح لك فرصة التعرف على هؤلاء السيدات والتواصل معهن عبر الصور ووسائل التواصل الاجتماعي مثل الواتساب.

نحن نسعى لتسهيل عملية الزواج وتوفير فرص حقيقية وجدية للباحثين عن زوجة مناسبة. إذا كنت مهتماً، فلا تتردد في الانضمام إلى المجموعة والتسجيل للحصول على فرصة للتعرف على شريكة حياتك المحتملة.

عروض و طلابات زواج من مطلاقات فوق الاربعين يرغبن في الزواج حلال . مطلاقات اربعينيات يعشن في فرنسا و ايطاليا و اسبانيا مع ارقام الهاتف و الوتساب يرغبن في الزواج من شخص جاد. سيدات يبحثن عن زواج بالصور و واساب.

يمكنك التسجيل في جروب زواج فوق الاربعين او مجموعة الفيسبوك او وتساب للزواج مطلاقات اربعنيات .

اسمي نهيلة مطاقة اربعينية من ايطاليا تريد زواج .

مطاقة اربعينية من ايطاليا تريد زواج

Advertisement

زواج سيدات ارامل فوق الاربعين مطلقة تعيش في فرنسا ترغب في الزواج مع رقم الهاتف واتس اب .
انا مطلقة اعيش في اوربا ارغب في الزواج من رجل رمنسي محترم .

انا فوق الاربعين اريد زواج اعيش في ايطاليا مطلقة عمري 44 سنه ابحث عن رجل لا يهم السن المهم الصدق و الحب
اريد الزواج من رجل جاد رومانسي متدين راقي رومانسي.
اريد التعرف على شخص يكون عمره مناسب معي جاد ومتعلم لا يهم البلد او العمل وناضج فكريا يحترم الانثي لديه حب للحياة وسفر.
اصلي مغربية احب الطبخ و الخياطة و الاعمال المنزلية .

زينب مطلقة فوق 40 سنة مقيمة في فرنسا ترغب في الزواج .

مقيمة في فرنسا ترغب في الزواج

اسمي زينب مطلقة جميلة ارغب بالزواج بالصور اعيش في هولاندا عمري فوق الاربعين سنة ابحث عن زوج عربي مسلم, صداقات فوق الاربعين للتعارف والزواج مع ارقام الهاتف للتعارف واتس اب .

اصلي مغربية ابحث عن زوج عربي مسلم جاد طيب يريد زواج يهتم بي.

اريد الاستقرار في علاقتي الزوجية و ايضا . العيش في اوربا .

مقيمة في المانيا اربعينية للزواج بالصور من برلين.

مقيمة في المانيا اربعينية للزواج

أنا تونسية وأعيش في برلين وميونخ في ألمانيا، وأنا أبحث عن زوج صالح للزواج المسيار أو الإسلامي الشرعي. أنا جميلة بمقدار من الجمال وأتمنى أن أجد نصفي الآخر في ألمانيا.

أنا أحب الاجتماعات الاجتماعية والضحك، وأكره الملل والبخل والعصبية. أبحث عن شاب عربي شريف للزواج، يكون إنساناً جاداً ومتفائلاً جداً، حنون، هادئ، ورومانسي.

إليكم بعض الصور الشخصية التي تعرض جمالي، وأيضاً أرقام جوالي لمن يرغب في التعارف عبر تطبيق الواتساب.

يرجى التواصل معي على الأرقام التالية:

صور الصور الشخصية وأرقام الجوال تكون متوفرة بشكل خاص للراغبين في التعرف على الزواج الشرعي والمسيار، وسأكون سعيدة بالتواصل والتعرف على شريك الحياة المناسب.

مغربية عمري 47 سنة مطلقة أقيم في بلجيكا

مغربية عمري 47 سنة مطلقة أقيم في بلجيكا

أنا مغربية وأقيم في بلجيكا عمري فوق الاربعين أبحث عن شاب مغربي مقتدر للزواج. أنا عفوية وطيبة وحنونة، ولست متحررة أو متفتحة، بل أؤمن فقط بتربيتي وأفتخر بها. أنا أبحث عن شخص يحمل قلباً وعقلاً متزناً، فهو يفهم ومفتح للحياة.

أنا أعيش في بلجيكا وأحب التمتع بجمال الحياة والتعرف على شريك الحياة المناسب. أنا أهتم بالأسرة وأقدر الاحترام والعلاقات العائلية. أنا أيضاً مثقفة وأتبنى القيم الدينية والثقافية في حياتي.

إذا كنت تبحث عن زوجة تجمع بين العفوية والطيبة والحنونة، وتقدر القيم الدينية والأسرية، فأنا ربما أكون الشخص المناسب. يمكنك التواصل معي للتعارف ومشاركة تفاصيل حياتك وآمالك المستقبلية.

اعيش في فرنسا اريد الزواج من رجل عربي

اعيش في فرنسا اريد الزواج من رجل عربي

أنا فتاة مغربية مسلمة عمري 47 سنة ، حاصلة على الجنسية الفرنسية، وأعلن عن رغبتي في الزواج. أنا مقيمة في فرنسا وأبحث عن شاب أو رجل حنون ومتفتح وميسور، صادق وجاد في الزواج. أنا أبحث عن شريك يكون حنوناً، مثقفاً، وناضجاً، ومحترماً، ورومانسياً، ويقدر الحياة الزوجية، ومقبول الشكل.

أنا عاطفية وحالمة، وأحب التمتع بالحياة والسفر والاستماع للموسيقى. أنا مستعدة للزواج المسيار أو التقليدي، وأتطلع للعثور على شريك حياة يكون ملهماً ومثيراً للإعجاب. يمكنكم التواصل معي عبر أرقام الهاتف وواتساب لمزيد من التعارف ومشاركة أفكاركم وأحلامكم المستقبلية.

أنا مستعدة لبناء علاقة زوجية مستدامة ومبنية على الحب والاحترام المتبادل، والعمل المشترك نحو تحقيق سعادتنا ورضا الله. إذا كنت تعتقد أنك تلبي المعايير التي ذكرتها وتشعر بأنك الشخص المناسب، يُشرفني تلقي رسائلك والتعرف عليك أكثر.

أتطلع للتعرف على شخص مميز يكون شريك حياتي ويساعدني في بناء مستقبل سعيد ومستدام معاً.

مطلقة اعيش في اسبانيا عمري 41 سنة

مطلقة اعيش في اسبانيا عمري 41 سنة

أنا امرأة اربعينية مطلقة، مقيمة في اسبانيا، وأبحث عن شاب واعي وميسور، هادئ ومثقف. أنا امرأة ممتازة في الطبخ وإدارة المنزل، مرتبة ونظيفة. أنا أبحث عن الزواج الشرعي من رجل في الأربعينيات والذي يمتلك وضعاً مالياً ميسوراً.

أنا امرأة مثقفة وأتمتع بالاستقلالية والقوة العقلية، وفي الوقت نفسه أكن اهتماماً كبيراً بالأسرة والحياة العائلية. أنا ماهرة في الطبخ وأدير منزلي بشكل ممتاز، وأعتبر نفسي امرأة مرتبة ونظيفة.

أنا أبحث عن شريك حياة يكون واعياً ومتحضراً، ويتمتع بوضع مالي ميسور يسمح لنا ببناء مستقبل سعيد معاً. أتمنى أن يكون الشخص المناسب هادئاً ومستقراً عاطفياً، وقادراً على فهم واحترام الحياة الزوجية.

أنا جاهزة وملتزمة بالزواج الشرعي وبناء علاقة زوجية مستدامة على المحبة والاحترام المتبادل. إذا كنت تعتقد أنك تلبي المعايير التي ذكرتها وتشعر بأنك الشخص المناسب، فأنا متشوقة للتعرف عليك أكثر وبدء رحلة الحياة المشتركة سوياً.

سميرة من المانيا 46 سنة بغا نتعرف على ولد ناس للزواج

سميرة من المانيا 46 سنة بغا نتعرف على ولد ناس للزواج

أنا امرأة اربعينة اعيش في المانيا مطلقة، أقيم في المانيا، وأبحث عن زواج من رجل جاد. أنا هادئة الطباع، مطيعة وغير عنيدة. أتمنى أن أجد شريك حياة يكون جاداً في الزواج.

أنا امرأة ذات أخلاق عالية، وأتمتع بقدرة على التكيف والاحترام المتبادل. أنا أيضاً امرأة عاطفية ورقيقة الحواس، وأنا ملتزمة ببناء علاقة زوجية مستدامة تستند إلى الحب والثقة والاحترام.

أنا أبحث عن رجل جاد وملتزم يبحث هو الآخر عن زواج مسيار. أنا أعلم قيمة الحياة الزوجية وأنا على استعداد لتكوين عائلة سعيدة ومستدامة. أتمنى أن يكون الشخص المناسب لي يشاركني نفس الرؤية والأهداف في الحياة.

أنا مفتوحة للتعرف على شريك حياة مناسب والبدء في رحلة الحياة المشتركة سوياً. إذا كنت رجلاً جاداً وملتزماً بالزواج، فأنا متشوقة للتعرف عليك وبدء مستقبل جديد ومشرق سوياً كزوجين.

سناء مغربية اعيش في اوربا اريد الزواج

سناء مغربية اعيش في اوربا اريد الزواج

عمري 43 سنة أبحث عن صداقة وتعارف مع شاب يعيش في المغرب ، وذلك للزواج. أتمنى أن يكون الشخص الذي أتعرف عليه بسيطًا ويحب الهدوء والرومانسية، طيب القلب وحنون، ويحترم المرأة. أتمنى أن يكون ذا أخلاق طيبة وكريمة، مرح ومتفتح، ويحب الحياة.

أنا امرأة طيبة وحنونة، أحب الحياة والطبيعة، وأحب الأجواء العائلية. أنا أنيقة ورشيقة، ومرحة جداً. أتطلع إلى العثور على شريك حياة يشاركني في الحياة ويتشارك معي السعادة والحب. إذا كنت تعتقد أنك تتوافق مع وصفي وتبحث عن نفس الصفات في شريك حياة، يُسعدني التعرف عليك وبدء علاقة صداقة وتعارف قوية تؤدي إلى الزواج المستدام.

سيدة اربعينية اريد الزواج اعيش في أستراليا

سيدة اربعينية اريد الزواج اعيش في أستراليا

أنا امرأة عربية مطلقة تعيش في أستراليا، وأبحث عن شاب عربي ومثقف يحب الرياضة، وذلك للزواج. أنا سيدة هادئة الطبع، صبورة، ورومانسية جداً. أهتم بشكلي وملابسي وأناقتي. أبحث عن رجل عربي جاد وطموح للزواج المعلن.

أتمنى أن يكون الشخص الذي أبحث عنه ذكياً، محترماً، مهذباً، ضحوكاً، واجتماعياً. يمكن أن يكون متوسط الحال أو ميسور الحال. أتطلع إلى العثور على شريك حياة يشترك معي في الرؤية المستقبلية ويساعدني على تحقيق طموحاتي. إذا كنت تشعر أنك تتوافق مع هذه الصفات، يسعدني أن أتعرف عليك ونبدأ في بناء علاقة زواج سعيدة ومستدامة.

عمري 49 سنة مطلقة اعيش في ايطاليا

عمري 49 سنة مطلقة اعيش في ايطاليا

أنا امرأة ارملة تعيش في ايطاليا، وأبحث عن زوج يقبل بالتعدد والزواج المسيار. أنا بشوشة الوجه، لا أيأس أبداً، صبورة وست بيت ممتازة. أتمتع بمهارات طهي متقنة وأنا نظيفة في نفسي وفي بيتي. حلمي هو الزواج من رجل خليجي مقيم في الإمارات أو أي دولة خليجية، ميسور الحال ومن عمري أو أكبر. يجب أن يكون رومانسياً، وصحته جيدة، طويل وعريض، ويخاف الله في تعامله مع زوجته.

أنا على استعداد للالتزام بالزواج المسيار وقدراتي كزوجة مساعدة وراعية للأسرة. أتطلع إلى شريك حياة يشترك معي في القيم والمبادئ الدينية والأخلاقية، ويتعامل معي بحنان واحترام. إذا كنت تعتقد أنك تتوافق مع مواصفاتي، فسأكون سعيدة بمعرفة المزيد عنك وبدء علاقة زواج تكون قائمة على الحب والثقة والاحترام المتبادل.

512 فكرة عن “زواج مطلقات وارامل فوق الاربعين مع رقم الهاتف واتس اب”

    1. سلام عليكم انا حمزة من المغرب و مسطقر في دبي مطلق وليس لذي اطفال عمري 30 سنة و أبحث عن امراه جميله و مسلمه و تكون حلويه و نشيطة مطلقة او عازب او أرملة بشرط ان لا يكون لديها اطفال

        1. أحببت هذا العرض ،أنا
          شاب مغربي، رمنسي ومحترم عمري 29 سنة أريد زواج بأمراءة جميلة رمنسية ومحترمة لا يهم كم عمرها ولا يهم بلدها المهم أن تعجبني

      1. انا راشيد من المغرب سين ديلي 50 سنه كنقلب علاا شيبنت ناس نتجوج بيها تكون متلقه والا ارمله سين ديلها يكون من 35 تلا 50 راقم ديلي واتساب 00212651335914

      2. Hi how are you.i Saw your posted message you were looking for serious relationship.i was interested to get to know you more because im looking for thé same.im algerian man 47 years old looking for serious and respectfull lady.waiting to Hear from you here is m’y whatsapp number you Can add me and WE shall bé in contact to know about eachothers more thank you.+62895631990666

      3. سلام عليكم مجموعة خير انا بدر من مدينة جديدة 37سنةعمل ديالي كهربائي مدني او صناعي او كاميرة مراقبة باغي شي بنت ناس معقولة الحلال ابغاى الله كنت بنت ناس نتهلو في بعضنا الله مستعين +00212664509689

    2. حسن عمري 22 سنة مقيم في المغرب لا اريد مدح نفسي فدليك يأتي معا مرور الوقت لا يهم عمر مرأة فقط ما يهم هوا ان تكون علاقة مبنية عن حب وليس طمع في شخص معين وشكرا رقم الهاتف 0716731236

      1. السلام عليكم
        خالد من العراق 48س أرمل ابحث عن سيده صادقه وفيه حنونه رومانسية ذو خلق تقدر الزوجية
        يكون العمر من45 سنه إلى 55

        1. سلام عليكم انا بدر الدين من مدينة جديدة عمري 37سنة عمل ديال كهربائي مدني او صناعي باغي شي بنت الحلال معقولة نتهلو في بعضنا لي باغتني مرحبا بإخلاص وصدق

      1. Hi, how are you? If I had a woman as beautiful as you, I would never banish her from my heart. I’ll give you my heart on a silver platter. I will give her happiness and take care of her forever until the last breath of my life. Women are important to a good man, you are beautiful, cheerful, attractive and elegant. I am a man of Algerian origin and currently living in the Kingdom of Morocco and looking for a woman for marriage, please give me your whatsapp number to talk to you now, thanks in advance, I will give you my whatsapp number, call me. It’s 00212 41 40 21 97. I’m a humble person and take marriage seriously and I don’t care about age differences no matter what. Yes, I chose you among women to be my wife, think of your age, which passes quickly, years pass with the speed of the wind, days pass with the speed of the wind. In terms of distance, no problem, the flight range is up to several hours to reach you

          1. شاب عمري 30 سنة اعيش في تونس اعمل موضف داخل الدولة و اريد زواج من فتاة تعمل ايضا و لا يهم العمر و لا السن المهم التكون صادقة بقية العمر

          2. شاب عمري 30 سنة اعيش في تونس اعمل موضف داخل الدولة و اريد زواج من فتاة تعمل ايضا و لا يهم العمر و لا السن المهم التكون صادقة بقية العمر 0021629655506

        1. انا محسن من الجزاىر عمري 37 اوريدو الزواج من فتاة جالية الجزائرية من الخارج عل سنة الله وخلقة رقم الهاتف 00213772652214

        2. أنا كمال من المغرب من وجدة أعمل بستاني والفلاحة أريد أن أتزووج من سيدة مغربية أو عربية هدا ايميل699@gmail.com kamaljiko

      1. سلام ،أنا عثمان من المغرب ،أنا شاب محترم ورمنسي عمري 29 سنة أريد زواج بأمرأة رمنسي و محترمة لا يهم عمرها أو بلادها من كانت مهتمة بالأمر هذا هو رقم هاتيفي 212636429112+

        1. انا نعيم من تونس متخصص في البرمجة العصبية و اللغوية أريد الزواج من امرأة أربعينية تقيم خارج تونس تكون رومنسية و تحترم الحياة الزوجية

      1. السلام عليكم ورحمة الله أنا السيد محمد من الجزائر أعزب 39سنة ماستر أريد الزواج مع إمرأة جميلة محترمة سمراء خمرية شقراء عاملة من المشرق العربي أو بلاد الشام أو أوروبية أسيوية أسترالية السن مابين 27سنة إلى 55سنة وليس هناك مشكل إذا كانت أرملة أو عزباء أو مطلقة المهم متحضرة مثقفة متعلمة مسلمة على قدر كبير من الخلق وذات دين ونسب ومال وجمال

    1. اسمي حسن عثمان الزبير عمري 19
      وأنا جاد فى الزواج من إمرأة ممتازه وجميلة وذات أخلاق حسنه وليس مهم انا من اي دوله او أين موجود الآن أنا

  1. سلام عليكم مرحب وسهلا الاخوين الكرم معكم محمد من المغرب السن45مطلق ابحث عن السيدة من الخارج أن صادق 00212604643933واتساب

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وصحا عيدكم تعيدو بالصحة والهناء والعافية والأمة الإسلامية أجمعين. أنا من شرق الجزائر أسكن قرب الحدود التونسية جزائري الجنسية 43سنة أبحث عن إمرأة للزواج الجاد سنها مابين 37 حتى 43 من إسبانيا ألمانيا كندا بريطانيا لابأس أن تكون جنسيتها من الجزائر المغرب تونس وهي مغتربة في هذه الدول
    وتكون جادة حقا في الزواج إن شاء الله وشكراً لكم على هذا الموقع

  3. السلام عليكم ،
    انا جديد بهذا الموقع، وقصدي احد انسانة طيبة خلوقة وجادة . يفوق سنها ستة وثلاثين سنة.
    انا مقيم بامريكا.

  4. السلام عليكم اريد الزواج سعوديات في أمريكا أنا في أفريقيا ولكن حاليآ أنا في الأردن لدراسه علم الشريعة عمري ٣٢ سنة وهذا رقمي وتساب ٠٧٧٩١٩٨٦٨٠ مع كود الدولة

  5. اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكرا جزيلا لكم على هذا الموقع الذي يفتح المجال للرجال والنساء على حد سواء بالتعرف قصد الزواج ، وإنا فعلا أرغب في الزواج من سيدة محترمة تقدس الحياة والعشرة الزوجية
    وسأكون ممتنا لكم اذا قمتم بتسجيل اسمي على قائمة الذين يرغبون في الزواج مع خالص تحياتي لكم

    1. Bonsoir à toutes les femmes honnêtes et serieuses
      Je m’appelle Mohssin,âgé de 56ans,jamais marié et résidant au maroc
      Je suis en quête d’une femme dont l’âge est entre 50 et 65ans pour une union éternelle

    2. زكرياء من المغرب عمري 29سنة أشتغل في مصنع السيارات الحمد لله على حال أريد المرآة لزواج لايهم أي بلد المهم أن تكون إنسانة تخاف الله في عباده رقم هاتفي 0664380441

  6. salut tout le monde
    je m’appelle houssain j’ai 27ans j’habite à khemisset maroc
    je recherche une relation amoureuse serieuse ou mariage
    +212615457596
    +34632168547

  7. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا فارس حسين من المغرب تحديدا من مدينة تازة 52سنة اعزب
    ارغب الزواج من سيدة مسلمة عمرها 45سنة فمافوق تقدر الحياة الزوجية وطيبة وتود مساعدتي في اتمام الزواج والعيش بتفاهم وتساكن ومودة

  8. أتمنى الاقي انسانه صادقه وجاده تساعدني وتكنحني الفرصه للسفر سواء كانت بدولة عربيه أو أوروبيه حتى

    0535699729

  9. السلام عليك معاكم مصطفى من المغرب 37سنة بغيت شي بنت الناس لزواج تكون مطلقة او ارملة او عزباء لمهيم كاع اي كاي همها الام
    ر ترتسلني وشكراا
    0654143791 واتساب
    البريد الكتروني
    elmahdikallaf@gmail.com

  10. السلام عليك معاكم مصطفى من المغرب 37سنة بغيت شي بنت الناس لزواج تكون مطلقة او ارملة او عزباء لمهيم كاع اي كاي همها الام
    ر ترتسلني وشكراا
    0654143791 واتساب

  11. الموقع جيد يستحق التقدر
    اريد الزواج من انسانه هادئة تقدر الحياة الزوجية متفاهمه تكون قريبه مني بالعمر علما عمري ٣٣ سنه

  12. سلام اعليكوم انا اسمي محمد اعيش فى ريف المغرب اريد زاوج من بنت اروبا زواج حقيقي عمري 33, اعمل حلاق هدا هوا رقمي واتساب 0615298540

  13. اتمنى ان اجد شريكة حياتي لكي نتزوج انا من الجزائر وعمري 30 سنة اعزب ارجو ان تكون من امريكا او روسيا او ايطاليا لا بهم ان كانت عزباء او مطلقة المهم تكون لديها خلق ومتدينة من الافضل

    1. Je suis marocain résident en Belgique ça fait 31 ans j’ai 59 ans
      Divorce j’ai deux filles
      Je veux bien refaire ma vie avec une femme arabe ou belge ou
      française Entre 45ans et 63 ans

    1. إسمي مبارك من مدينة تنغير 41سنة.لم يسبق لي الزواج بعد….
      أبحت عن شريكة عمري السن والأصل لا يهم المهم تكون إنسانة تريد تكوين أسرة..
      ليس لدي أحد سوى الله

  14. Pingback: جزائريات يعشن في فرنسا يرغبن في الزواج - مواقع تعارف مجانية بدون تسجيل Bigmache.com

    1. محمد ايت فارس

      محمد من المغرب عمري 32 سنة عازب اريد الزواج من امرأة مسلمة وصالحة وتعيش في أروبا

      1. انا عادل من اليمن عمري يتجاوز 35سنه ابحث عن امراءه طيبه صاحبت اخلاق لايهم العمر حتى لوكانت كبيره اهم شي تكون محترمه

        اناعادل من اليمن ابلغ من العمر 35سنه اريد شريكة حياتي المهم تكون طيبه ومحترمه حتى ولو كانت كبيره في السن مافيش مشكله الطيب والاخلاق اهم شي وان شاءالله اكون عند حسن الظن والله الموفق

    1. أنا عراقي بالاصل من بغداد واعيش في ألمانيا واحب الزواج من امرأة صالحة أصلى وتصوم وتخاف الله سبحانه وتعالى هذا المهم ز تكون ساكنا في ألمانيا أو بالقرب منها
      واتمنى أن تكون نخيفة الجسم ……

    2. سلم عليكم جميعا.انا مواطن مغربي 43سنة مطلق لدي ولد وبنت.اريد زوجة مخلصة متدينة للزواج من أوروبا.السن مابين 30-45سنة مرحبا بالجميع يوم مبارك سعيد.

      1. انا مغربي اسكن بمدينة فاس بالمغرب اصلي ريفي عمري 43 سنة أرغب بالزواج بامرأة عربية او أوروبية تسكن باروربا او كندا ان تكون جادة رقم الهاتف 212667553796 به الواتساب

  15. أبحث عن إنسانة جميلة ومتدينة،وتقدر معنى الرجل في الحياة،أنا رجل مطلق وأبلغ من العمر 39سنة وهدا رقم واتساب +212601258989 من أجل أتعارف

  16. السلام عليكم جميعا.انا محمد شاب اعزب لم يسبق لي الزواج عمري 31 سنة مقيم ابوظبي من مواليد مدينة اكادر بالمغرب ابحث عن شريكة حياتي في اوربالغربية او امريكا

  17. علاء من تونس 51 سنة مطلق
    اود تعرف علي مطلقة ميسورة الحال المهم تكون في الحلال تقدر الحياة الزوجية

  18. أعتقد أنه موقع ذو مصداقية. لو تتاح لي الفرصة أتزوج امرأة مسلمة حبذا يمنية أو سورية. أنا عمري 52 سنة مثقف طيب وحنون مقيمة في بريطانيا

  19. سلام مبروك عواشرك. معكوم.عالي.موقيم.في.يسبانيا.كانقلب.زوجاة.في.واربا.سين.مين.35.يلا.45.سانا.تكون.معا.واليديه.تاشتاغل.اولا.ماشي.موشكيل.باقي.مين.المازيد.عينداما.زوجاة.الكومول.الواتصب.)(.000212.623.536.583.)(.ali.

  20. اوريد.الزواج.من.امراة.40تكون.ميسورة.الحال.واعيش.معاة.وتكون.من.السعودية.بس.تكون.عاطفية.ورومنسية.وتقدر.الزوج.وتكون.جميلة.الوزن.60,65ومش.فرقة.يكون.عندها.اولاد

  21. سلام عليكم..انا اعيش لوحدي في ألمانيا..اريد الزواج مع امرأة يعيش معي إلى الابد..اعيش في اولم عمري 53 سنة..004915166086907 واتس اب..شكرا لكم

  22. انا احمد من مصر من محفظة الغربيه موظف ٣١ وعندي اعاقة في الحركة اريد عروسه بنت أصول متدينه ماعندي مانع لو منفصله بس بدون اولاد للتواصل انا جاد ان شاء الله 01063182949

  23. إسمي مبارك من مدينة تنغير 41سنة.لم يسبق لي الزواج بعد….
    أبحت عن شريكة عمري السن والأصل لا يهم المهم تكون إنسانة تريد تكوين أسرة..
    ليس لدي أحد سوى الله

  24. مرحبا إسمي ملود من المغرب عمري 32 سنة مطلق وليس لدي أولاد مقيم في أبوظبي أبحث عن فتاة جادة للزواج في أوروبا وشكرا

  25. اخاف ان اتلاعب بفتاة فيتلاعب غيري بابنتي لذلك احترم كل نساء العالم من اجل تلك الاميرة غاليتي
    👌
    أريدها زوجة لي في الحلال انا علاء 28 سنة من زغوان مطلق عندي بنية حباب فتاةجداً الزواج وهذا رقمي 29613883

    1. محمد من الجزائر ولاية وهران مطلق اب لطفلين عمري 27 سنة اريد زواج من فتاة جميلة و متدينة لا يهم من اي مكان
      للتواصل واتساب او فايبر: 00213557748834

  26. Bonjour Je M’appelle Amor Hamidane J’abrite Algeria Dans La Wilaya TLEMCEN Je Suis Très Intéressée Par Cette Annonce Je Me Présente Légitimement Pour Toutes éventualité Ce Lui Qui Veux me Toucher Par Téléphone Ou Par mail Pour Une Relation d’avenir Dans Le Bute De Mariage .Salutation.

  27. انا شاب من الجزائر أبلغ من العمر 54 سنة و انا ابحث عن زوجة قصد الزواج لا يهم ان كلنت مطلقة او ارملة قدر ما تكون تقدر الحياة الزوجية و تقدس رابط الزواج

  28. مصرى واعيش فى مصر اريد الزواج و السفر والاستقرار فى بلد أوروبي او انجلترا او استراليا او كندا او نروزيلاندا
    تعليم جامعى محاسبه
    ٤٠ سنه
    رسام واصمم ازياء واستطيع عمل باترون وتفصيل ملابس وأستطيع الطبخ
    هادئ واحب الرياضه وتربيه بعض طيور الزينه والأسماك والحيوانات

  29. انا من الجزائر 40 سنة ابحث على امرأة ناضجة وواعية لتكون زوجتي لا يهم السن
    رقم الهاتف 213659838274+
    شكرا

  30. مرحبا انا اريد الزواج لكن بدون عقود وبدون اي شيء اريد الزواج من فتاه مغربيه او جزائريه او اوروبيه لكن تكون في اوروبا

  31. من سورية كردي الأصل مطلق العمر 35 سنة مصمم وتنفيذ أعمال البناء وديكورات اوربية زواج من امرة خليجية طبعا للجادين يتواصل على عنوان موجود من عمري او اصغر او اكبر شوي المهم يكون طلبي العمر ليس مشكلة لدي

  32. انا شاب عربي من اليمن أرغب الزواج بأمرأة تكون ثلاثينية أو لايهم العمر أهم شيء أن تكون تحترم وتقدس الحياة الزوجية وتكون امرأة تلبي رغبات زوجها وان تكون حنونة ورومانسية وفرفوشة فأنا مستعد أن اسعدها واكون لها سندا وظلا وكل شيء ساجعلها أميرة علي عرشها واكون بعلها واميرها واسعدها بكل شيء انا عمري 35 سنة الحالة الاجتماعية عازب

  33. اسمي عبدالله من العراق عمري ٢٣ سنه اريد زوجه وفيه واعيش وياها حياتي ميهم العمر اني شاب مرتب وجميل

  34. السلام عليكم اريد التعرف قصد الزواج سيدة من خارج المغرب ولايهم مطلقة او ارمله او عازبه ولايهم السن

    1. Hi, how are you? If I had a woman as beautiful as you, I would never banish her from my heart. I’ll give you my heart on a silver platter. I will give her happiness and take care of her forever until the last breath of my life. Women are important to a good man, you are beautiful, cheerful, attractive and elegant. I am a man of Algerian origin and currently living in the Kingdom of Morocco and looking for a woman for marriage, please give me your whatsapp number to talk to you now, thanks in advance, I will give you my whatsapp number, call me. It’s 00212 41 40 21 97. I’m a humble person and take marriage seriously and I don’t care about age differences no matter what. Yes, I chose you among women to be my wife, think of your age, which passes quickly, years pass with the speed of the wind, days pass with the speed of the wind. In terms of distance, no problem, the flight range is up to several hours to reach you

  35. Bonjour, je m’appelle abdou 24 ans du Maroc et je vis en France. Je veux une fille pour un mariage permis. Elle craint Dieu et n’utilise pas de cigarettes. Quant à l’âge, peu importe.

  36. انا جمال من الجزائر عمري 28 سنة اريد زواج خارج الجزائر أبحث على الشركة حياتي و رقم واWhatsApp 0770761241

  37. انا رامي من تونس العاصمة عمري 31 سنة طويل و ضعيف لون البشرة اسمر فاتح لون العين اكحل لون شعري اكحل اريد الزواج من امرأة من دولة اوربية رقم الهاتف و الوتساب +21651136640

  38. محمد المدكوري

    محمد ،36من المغرب سنه مهتم بالزواج للراغبات بعلاقه جديه الوصل معي عبر الواتساب
    212678365665+

  39. عدنان الشيعاني

    انا من اليمن اريداتزوج واحده ميسوره الحال بصراحه انا عمري 45 سنه ووسيم ايضا لون اابشره ابيض اوالطول 170 ورشيق ايضا. انا جاد فعلا للزوج

  40. مرحبا، انا جزائري 48سنة محافظ أود الزواج من اجنبية ذات أخلاق و قيم لامانع ان كانت مطلقه أو ارمله ضروري جدا أن تكون محافظ مثلي رقم وات ساب 00213657238138 شكرا جزيلا

  41. انا من الجزائر 🇩🇿 عمري 46سنة اعزب و اريد زوج من امراءة من دلة أوربا أو من كند مرحبا بكم في الجزائر العاصمة 🇩🇿 أنا من ولاية البليدة 🇩🇿. بلدية بوفاريك من مزرعة سويدني بوخمعة هذا رقمي الهاتفي و واتساب 213698052347+ WhatsApp Je

    رد

  42. يوسف عمران مزداد 7 6 1997 مواطن مغربي رقم الهاتف 0662395086 اريد زواج جاد خارج أرض الوطن من يهمها الامر تتصل بي جواز جاد 100/100

  43. اريد أن اتعرف بالدكتورة سميرة من المانيا عمري40وانا سوف اكون سند لك أن شاءالله احب الرومنسية والاحترام المتبادل وقلبي طيب جدا وحنون

  44. ابحث عن شريكة حياة بصدق ووفاء دات قلب طيب وحنونة ومؤمنة بالله .
    عمري 45 سنة.
    اقطن بالمغرب

  45. انا شاب من الجزائر ابلغ 34 سنة طويل القامة خمري البشرة نحيف الجسم اريد الزواج من إمرأة صالحة و تساعدني في بناء حياتنا وتكون مسلمة

  46. انا من تركيا 52عاما ابحث عن زوجة متدينة صالحة ولا يهمني الجنسية لكن بشرط ان تكون ميسورة وشاطرة ليلا علما انا مسلم ومتدين الحمد لله

  47. سلام عليكم انا اسمي علاء الدين من الجزائر عمري 20عام ااود ان اتزوج بي امراء كبيرا علي لي اناه كلها حب واهتمام هذا هدفي المرا الكبيرا تحبك بي كل اخلاس وقلبها جميل رقمي الوتساب 069876087
    لي تتواسل معي وننقش المر ونتعرف اكثر

  48. اسمي اسامة عمري 47سنة مقيم في لبنان ارغب بالزواج من امرأة تقيم في اوروبا
    00963991846313 whatsApp

  49. سلام عليكم انا هشام من المغرب مدينة الدار البيضاء عمري 43 سنة عازب ابحت على بنت زوج رقم الهاتف او واسب 212675634276 مرحبا جميع شكرا

  50. ناصر من الجزائر عمري 45 سنة ابحث عن إمراة مسلمة قصد الزواج في اي دولة اوربية رقم هاتفي : 00213667628412

  51. Hello my lady. I am 53 years old, single, I lived alone for 8 years, I have a Jordanian nationality, I do not seek to take money from anyone or lie and deceive, I do not ask for a visa only and it ends of course not, I seek to search for my lost heart, I seek to live in dignity with those who give me their trust, I seek the beginning of eternal love I have no money in banks, I can secure the rest of the things, return tickets, and a simple marriage.. I have a wonderful profession, which is repairing car bodies, arranging their colors and painting them, and I specialize in sports and classic cars, and I can support my family and my house without anyone’s help, and work. Opportunities in my country are not good, and I want to emigrate and work professionally. In conclusion, I want to build a family and work outside my country. I am calm and loving. Whoever gives me his heart, I will reward him with my soul. I don’t care about race or religion, we are all human beings alike. And no one knows where his happiness is hidden, so how! when! where! With whom!, My English is a bit weak, but I’m starting to take lessons, and I can teach you Arabic. Can we start!? Accept my respect,

  52. مرحبا..اريد زواج من جزائرية او مغربية مقيمة في اروبا.. لا يهم حالتها الاجتماعية..المهم الجدية واعدها بكل ما خير.. إن شاءلله.. بتوفيق

  53. ابوجهاد اريدالزواج من اي بنت مغربيه مصريه جزايريه من اليمن بس تكون زوجه صالحه جاد رقمي ٧٧٨٢٤٣٤٦٩ منتظركم

  54. معنديش مشكيل تكوني كبيرا عليا المهم تكوني محترمة تهلاي فيا نتهلا فيك المهم أنا عندي فالعمر تاعي 23سنة رياضي وسليم موثوق

  55. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا جواد شاب مغربي مطلق عمري 38 سنة أرغب بالزواج من انسانة محترمة و مقدسة للحياة الزوجية و من غير مكر او خداع

  56. السلام عليكم:
    الإسم: خــالـــد …
    تاريخ الإزدياد : 1976/25/7
    أرمــل
    أبحت عن سيدة للزواج ما بين 35 / 45
    الهاتف : **********

    1. تحية طيبة .سلام عليكم والله العظيم انا جاد في البحث عن شريكة حياة هذا وتساب خاص للتواصل حبذا تكون في بلاد خارج المغرب أروبا أو امريكا والتوفيق لجميع 00212640678787

  57. هل هناك جد أو فقط التلاعب بمشاعر الناس. آمل أن تغلب الجدية على بعض التافهين.
    اسمي حفيظ أود مناقشة الزواج مع من تريد بشكل جدي

  58. سلام ابحث عن زوجة لايهمني موطلاقة أو عازبة مرحبا اسم وليد من مدينة هوارة المغرب عمري 40سنة رقم هو 212.702606257. واحب. اعيش. معها. أين. ماكانت. انام جود. والله. يوفق

  59. صبري عمري ٢٦ سنة مقيم في اليمن لا اريد مدح نفسي فدليك يأتي معا مرور الوقت لا يهم عمر مرأة فقط ما يهم هوا ان تكون علاقة مبنية عن حب وليس طمع في شخص معين وشكرا رقم الهاتف او واتس اب
    00967735622910

  60. صبري عمري ٢٦ سنة مقيم في اليمن لا اريد مدح نفسي فدليك يأتي معا مرور الوقت لا يهم عمر مرأة فقط ما يهم هوا ان تكون علاقة مبنية عن حب وليس طمع في شخص معين وشكرا رقم الهاتف او واتس اب
    00967735622910

  61. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم جميعا الاسم عبدالسلام المطري دولة اليمن عمري 41سنة احب اتعرف بصدق ووفاء وإخلاص عل نصفي الاخر لا يهم مطلقة أو أرملة تقدر الحياة الزوجية والعشرة والمودة والرحمة من الله لي ولها أن شاء الله للتواصل معي عبر الواتساب رقمي هو 00967738238311❤❤❤❤❤❤🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺

  62. Peace, mercy, and blessings of God be upon you. How are you all? The name is Abdulsalam Al-Matari, the state of Yemen. I am 41 years old. I would like to get acquainted with sincerity, loyalty, and devotion to my other half. It does not matter whether she is divorced or a widow who appreciates marital life, companionship, affection, and mercy from God to me and her, God willing. To contact me via WhatsApp, my number is 00967738238311 ❤❤❤❤❤❤❤🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺😍😍😍😍😍😍

  63. مرحبا شكرا جزيلا الشكرا // ابحث عن زوجة قصد الزواج الجنسية لا يهم انا اعيش في المانيا منذو 10 سنوات عمري 38 سنة الجنسية سوريا باقي تفصيل على خاص 004917647252420 واتساب

  64. السلام ءليكم و رحمةالله و بركاته
    എൻറെ പേര് സുബൈർ ഇബ്നു കമാൽ ഞാൻ ഒരു എഞ്ചിനീയറാണ് എൻറെ രാജ്യം ഇന്ത്യ കേരളം എനിക്ക് ഒരു വിധവയായ സ്ത്രീയെ വിവാഹം കഴിക്കാൻ താല്പര്യം ഉണ്ട് എനിക്ക് സൗദി അറേബ്യയിൽ ഒരു കമ്പനി തുടങ്ങാൻ താല്പര്യം ഉണ്ട് എൻറെ സ്പോൺസർഷിപ്പ് ഏറ്റെടുക്കുന്ന ഒരു വിധവയെ വിവാഹം കഴിക്കാൻ താല്പര്യം ഉണ്ട് അല്ലാഹുവിനെ സൂക്ഷിക്കുന്ന സലഫി മൻഹജ്ജ് ഉൾക്കൊള്ളുന്ന ആളാണ് ഞാൻ

  65. Pingback: أرقام سيدات من المغرب للزواج في كندا

  66. يحيى قاسم أحمد جنيد

    انا من اليمن💞🌹
    وريد بنت وما يهمنا العمر ولا الشكل ولا الوزن والله انا جاد في كلامي وانا مستعد أعيش معها وبا أيشها في كل الحب ولحنان وفي احسن راحه ودلع 💞🌹+967781624204

  67. خالد أحمد اليمن أرغب با الزواج من إمراءة أربعينية
    حنونة رومانسية
    أنا مرح حبوب أحطها غي عيوني
    فقط نطلبني زيارة لبلدها وننشئ علاقة عائليه ابديه
    للتواصل على رقم الواتس 00967739955160

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *