Advertisement

الزواج من أمريكية: كل ما تحتاج معرفته عن الزواج من فتاة أمريكية والحصول على البطاقة الدفع

الزواج من أمريكية: كل ما تحتاج معرفته عن الزواج من فتاة أمريكية والحصول على البطاقة الدفع

الزواج من أمريكية ، إذا كنت مواطنا وتحلم بالزواج من فتاة أمريكية مقيمة داخل الولايات المتحدة، في هو حلم كل شاب، بينما يبحث الكثير من الشباب عن هذه الفرصة من الزواج، في هي بمكانة فرصة كبيرة يتمناها العديد من الرجال، ولأن العثور على فتاه أمريكية والزواج بها ليس أمرا سهلا أبدا، يوفر موقعنا الأمان والثقة في التعرف علي فتاة أمريكية، كما يهتم بتوفير كافة المعلومات التي قد يحتاجها كل شاب من أجل الزواج من فتاة أمريكية والحصول على الفيزا، ومن خلال السطور التالية سوف يوفر موقعنا إمكانية الحصول على الفتاة التي يحلم بها كل شاب في العالم.

الزواج من أمريكية

الزواج من أمريكية
الزواج من أمريكية

الزواج من أمريكية حلم يسعى إليه الكثير من الشباب من جميع أنحاء العالم حيث أنها فرصة حقيقية لسهولة السفر الي أمريكا والإقامة بها ومنها تحسين مستوى الحياة المادية والاجتماعية كما يمكنك والحصول على أرقام بنات واتساب متصل الآن 2024: أرقام جديدة وحصرية من الدول الأوروبية للحصول على فرصة حقيقية للتعرف على فتيات بمختلف الثقافات، يمكنك الحصول على فرصة تعارف وزواج حقيقية من خلال الرجوع الى موقعنا والتواصل معنا اترك تعليقك الآن وسوف نقوم بالتواصل معك.

Advertisement

للانضمام إلى جروب الواتس آب ” اضغط هنا”

إجراءات طلب التأشيرة للزواج من فتاة أمريكية

الزواج من أمريكية ، فرصة الزواج من فتاة أمريكية فرصة ذهبية يوفرها الموقع الخاص بنا، لذا؛ اغتنمها هي بمكانة فرصة حياة كاملة، ولأن حلم كل الشباب العثور على فتاة أمريكية فتانة وجميلة هي أكبر أحلامهم، يهتم موقعنا بتقديم كل المعلومات التي قد يحتاجها الشباب في طلب التأشيرة، وتتضمن الإجراءات ما يلي:

  • ستحتاج لمساعدة خطيبتك الفتاة الأمريكية في تقديم طلب تأشيرة الخطبة K- 1
  • تعد هذه التأشيرة مخصصة لخطيبة المواطنة الأمريكية للراغبين في دخول البلاد بغرض الزواج ثم الإقامة الدائمة بها في أراضي المملكة المتحدة.
  • يتعين على حامل تأشيرة K- 1 إتمام كافة إجراءات الزواج خلال 90 يوما من وصولها إلى الولايات المتحدة.
  • كما يشترط تقديم طلب دائرة خدمات الهجرة والجنسية الأمريكية لتعديل وضعها القانوني للحصول على البطاقة الخضراء هي وزوجها.

كيفية التقديم على طلب تأشيرة الخطبة من فتاة أمريكية

الزواج من أمريكية
الزواج من أمريكية

Advertisement

يحتاج الزواج من أمريكية مجموعة من الخطوات حتى تتمكن التقديم على طلب التأشيرة، بينما يقدم موقعنا كافة المعلومات الصحيحة للتعرف عليها، وتتمثل خطوات طلب تأشيرة الخطوبة ما يلي:

  • الخطوة الأولى في تقديم طلب تأشيرة K- 1 هي تعبئة نموذج I- 29F، وهو بمكانة التماس الخطيبة الأجنبية
  • ثم قم بعد ذلك بتقديم الطلب لدائرة خدمات الهجرة والجنسية الأمريكية.
  • يعتبر هذا النموذج في الأساس تعهد ضامن الرسمي للطرف المهاجر للولايات المتحدة.
  • وبعد معالجة الدائرة للنموذج للطلب المقدم، سوف يتم إرساله إلى القنصلية أو السفارة الأمريكية ببلد الرجل حتى يتمكن من التقدم بطلب تأشيرة K- 1.
  • كما إذا كان للخطيب أبناء، يكونون مؤهلين للحصول على تأشيرة K- 2، وكما تسمح لهم الولايات المتحدة بالقدوم مع حامل تأشيرة K- 1.

وثائق الحصول على تأشيرة الخطبة من فتاة أمريكية

قد تتطلب تأشيرة الزواج من أمريكية تقديم مجموعة كبيرة من الوثائق الرسمية، ليتمكن الشاب من الزواج من فتاة أمريكية، ومن أهم هذه الوثائق ما يلي:

  • تقديم السجل الجنائي للمتقدم وبعض من التقارير الطبية.
  • تقديم إثباتات الدعم المالي  للولايات المتحدة.
  • يتعين تقديم إثباتات على أن العلاقة بين الطرفين حقيقية وأنهما قد- على الأقل- قد التقى مرة خلال العامين الماضيين، في حالة عدم وجود بعض الاستثناءات لهذا الشرط الأخير.

مواقع تعارف بنات مجانية

شروط الزواج من فتاة أمريكية

الزواج من أمريكية
الزواج من أمريكية

يرغب العديد من الشباب في معرفة شروط الزواج من فتاة أمريكية في العثور على فتاة أمريكية والزواج منها لبس أمرا سهلا، بينما يحتاج الزواج من أمريكية العديد من الشروط والضوابط ليتمكن الشاب من الزواج منها والسفر والإقامة معها بالولايات المتحدة، ومن ضمنها يجب تقديم الطلب دون أخطاء من إضافة معلومات خاطئة، أو عدم تضمين معلومات هامة، أو عدم فهم المتطلبات بصورة غير صحيحة، لذلك يجب تجنب احتمالات نجاح العملية بصورة كبيرة وتجنب جميع العقبات التي لا داعي لها من خلال الاستعانة بموقعنا للهجرة من مكاتب فياض ولاية Virginia، كما يوجد لدينا عقدان من الخبرة في مجال الهجرة، لذلك يمكننا مساعدتك على استصدار تأشيرة K- 1 بسهولة لتتمكن من البدء في بناء مستقبلك بالولايات المتحدة مع الفتاة التي تحبها.

للتواصل عبر مجموعة التيلجرام ” اضغط هنا.

3 أفكار عن “الزواج من أمريكية: كل ما تحتاج معرفته عن الزواج من فتاة أمريكية والحصول على البطاقة الدفع”

  1. أنا اسمي مالك اعيش في لبنان وانا لبناني الجنسية و عمري 55 وابحث عن بنت الحلال لا يهم ازا كانت مطلقة أو أرملة أو عزبة المهم الصدق بللعلاقة وانا مستعد للانتقال الي اي بلد تكون فيه فتات احلامي.واتمنا أن اجد من تهتم بي وشكرا”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *