فرصة العمل في الفلاحة بإيطاليا 2024

فرصة العمل في الفلاحة بإيطاليا 2024

Advertisement

إيطاليا، واحدة من أفضل وجهات العمل والاستثمار في أوروبا، تشهد زيادة ملحوظة في فرصة العمل في الفلاحة بإيطاليا 2024 . مع تحسّن أداء الاقتصاد الإيطالي، يتوقع أن يشهد هذا القطاع طفرة في الفرص لعام 2023. لنلقِ نظرة شاملة على هذا القطاع والفرص المتاحة للعمل فيه في إيطاليا.

الفلاحة تشكل أحد الأولويات الرئيسية للحكومة الإيطالية، حيث تدعم سياسات تطوير الفلاحة ورفع مستوى الإنتاج والجودة. تتنوع فرص العمل في هذا القطاع بين العمل في الحقول والمزارع وحتى جني الثمار والخضروات. تلك الوظائف تتطلب الإلمام بتقنيات الزراعة الحديثة والمهارات اللازمة للتعامل مع المعدات الزراعية المختلفة.

موعد فتح عقود العمل في إيطاليا

وفقًا لـ مرسوم التدفقات الإيطالي، الذي يحدد عدد العمال الأجانب الذين يمكنهم دخول إيطاليا للعمل، سيتم فتح عقود العمل الموسمية في إيطاليا في 15 أغسطس 2024. وسيتم فتح عقود العمل غير الموسمية في 15 أكتوبر 2024.

وسيتم تقديم الطلبات عبر الإنترنت على موقع وزارة الداخلية الإيطالية. ويجب على المتقدمين تقديم مجموعة من المستندات، بما في ذلك جواز السفر وشهادة الميلاد وشهادة التعليم وشهادة العمل.

وسيتم اختيار المتقدمين بناءً على مجموعة من المعايير، بما في ذلك المؤهلات والخبرة والعمر والصحة.

Advertisement

وتعد فرص العمل في إيطاليا للمغاربة جذابة للغاية، حيث توفر فرصًا للتعلم والنمو المهني. كما أن إيطاليا بلد جميل وغني بالثقافة والتاريخ، مما يجعلها مكانًا رائعًا للعمل والعيش فيه.

نصائح للراغبين في الحصول على عقد عمل في إيطاليا:

  • ابدأ البحث عن فرص العمل مسبقًا.
  • جهز ملفًا شخصيًا قويًا يبرز مهاراتك وخبراتك.
  • تعلم اللغة الإيطالية قدر الإمكان.
  • احصل على تأشيرة العمل والإقامة اللازمة.

أتمنى لك التوفيق في الحصول على فرصة عمل في إيطاليا!

ملاحظة:

يمكن أن تتغير هذه المواعيد وفقًا للظروف الاقتصادية والسياسية في إيطاليا.

العمل في الفلاحة في إيطاليا

من المعروف أن أصحاب المزارع في إيطاليا يبحثون باستمرار عن العمال لتعويض نقص القوى العاملة في الفلاحة. ورغم تحديات البحث عن تلك الوظائف، فإنها تكون متاحة في أوقات محددة من العام.

فرص العمل عبر Decreto Flussi:

توفر Decreto Flussi فرص عمل في المزارع الإيطالية للمواطنين من خارج الاتحاد الأوروبي، وهو مشروع يهدف لجذب العمال للعمل الموسمي وغير الموسمي. يُعَد هذا المشروع فرصة ممتازة للباحثين عن العمل من خارج أوروبا للعمل في إيطاليا.

كونترا إيطاليا 2024

توفر الحكومة الإيطالية خططًا كبيرة لتطوير الفلاحة، وهناك فرص للحصول على كونترا عمل رسمية تضمن الحقوق والتأمين الصحي والاجتماعي. يُشجع الراغبون في العمل على الاستفسار من الجهات المعنية وتقديم طلباتهم للحصول على تلك العقود.

إجراءات الحصول على تأشيرة العمل:

يجب على العمال البحث عن تأشيرة العمل والإقامة للالتحاق بفرص العمل في الفلاحة في إيطاليا. الوثائق والشهادات اللازمة يجب أن تكون مستعدة، ويجب عليهم التحضير للاختبارات الطبية والأمنية المطلوبة للحصول على تأشيرة العمل والإقامة.

مساعدة المنظمات الدولية:

تقدم المنظمات الدولية مساعدة للراغبين في العمل في الفلاحة في إيطاليا، بتوفير برامج تدريب وتأهيل، ودعم مالي لتسهيل الاندماج في المجتمع وبدء العمل بكفاءة.

لتحقيق نجاح في الفلاحة في إيطاليا، يجب على الأفراد الاستعداد للتحديات، وكسب الخبرة، وتعلم اللغة الإيطالية. تتاح فرص العمل، ولكن يجب على الباحثين عنها أن يكونوا مستعدين للارتقاء بمهاراتهم والتكيف مع البيئة الزراعية الإيطالية.

تسجيل طلب من هنا : https://lavoro.coldiretti.it/Pagine/cerco-lavoro.aspx

عروض عمل جديدة بالفيديو :

249 فكرة عن “فرصة العمل في الفلاحة بإيطاليا 2024”

      1. je suis une personne serieux, j’ai une organisation deferente a les autres,j’ai effectue toutes mes taches dans les delais,je respecte la structure hierarchique de l’entreprise ,je peux travailler en equipe et je souhaite creer un avenir brillant et reussi..

  1. انا من المغرب ابحث عن زوجة تحب الجنس ليلا نهارا وتملك ثدي كبير مرفوعه لا مترهلة ومؤخرة كبيرة وتعشق القضيب الطويل

  2. Pingback: برنامج Decreto Flussi 2023 - الهجرة القانونية إلى إيطاليا

  3. انا وليد من السودان ابحث عن فيزا عمل الي اي دولة أوربية حتي لو عن طريق الزواج م عندي مانع انا شاب ٣٢سنة متزوجة وابحث عن عمل أو الهجرة عن طريق الزواج رقم واتسابي للتواصل ٠٠٢٤٩٩١٨٨٢١٨٧٥

  4. أنا معز من تونس أبحث عن عمل في مجال الفلاح وأنا أملك خبرء في مجال العنب و الزيتون الخوخ والقورص واعرف في تقليمهوم

  5. Pingback: اعمل في مجال البناء في المملكة المتحدة وحصل على تأشيرة

  6. مساء نور اسم ديالي عزيز 36 سنة كنقلب على شي بنت ناس الزواج تكون ضريفة تكون معقولة رقم هاتف ديالي0664843813

  7. الاسم جميل عبدالله محمد اليمن ابحث عن فتاة طيبة ثرية للزواج لايهم الجنسية او العمر او الديانة أريد فتاة جادة للزواج تستطيع دفع تكاليف السفر والإقامة وانا مستعد ان اكون زوجها وخدامها وتحت أمرها مدى الحياة

  8. Pingback: كندا تبحث عن مقدمي رعاية مسنين: فرص عمل مجزية وإقامة دائمة

  9. J’espère que Dieu m’accordera le succès et que j’obtiendrai votre approbation pour ma demande. Je promets de déployer tous les efforts et l’énergie dont je dispose pour être à la hauteur de ce que vous pensez de moi. Que Dieu nous accorde le succès ainsi qu’à vous.

  10. انا ابحث عن عمل في اوروبا ان كان في الفلاحه او الزراعه او في تربيه الاطفال او رعايه المسنين انا مستعد لاي مهنه كانت ومرحبا بكم هذا رقم الواتساب بتاعي 212619405210مرحبا بكم

  11. مرحب أنا محمد من مغرب عمري ١٩سنة عندي شهادت البكلوريا سنة الماضيا والأن أدرس في مدرسة خصوصية للحلاقة الرجلية والنسائية ما يلزيمني إلى شهر واحد لأخد شهادتي في حلاقة و أبحث عن عمل فيما يخص الفلاحة أو زراعة رقم واتصاب 0688454974

  12. الاسم NECRİVAN OSMAN من سوريا مقيم في تركيا اريد طلب عمل اوهجرا في اوربا أعمال في ميهن واخبرا في مجال عمل في زراعة او في إنتاج زيراعي والمزارع المهنة خبير في إنتاج زيراعي والمزارع وفي تربية نحل ارقم هاتف 905468507386+

  13. I am 21 years old. I am looking for work in agriculture, construction, or driving tractors and cars in Canada or Italy. I am looking for a girl for marriage.
    عمري ٢١ سنة ابحث عن عمل في الفلاحة او البناء او السياقة الجرارات و سيارات في كند أو إطالية و ابحث عن فتاة لزواج

  14. حمو حسن علو احمد

    مرحباً سيدي انا حمو حسن من سوريا مقيم في لبنان اريد طلب عمل اوهجرا في اوربا أعمال في ميهن واخبرا في مجال عمل في زراعة او في إنتاج زيراعي والمزارع المهنة خبير في إنتاج زيراعي والمزارع وفي تربية نحل ارقم هاتف 0096176861553

  15. Hola soy un joven de Marruecos. Trabajo en el Berman + Camarero Café. También trabajo en el sector de la agricultura y el cultivo. Tengo 26 años. Quiero trabajar fuera de Marruecos, ya sea en agricultura, en cafeterías, cuidado de personas mayores, o cualquier campo.Gracias.

  16. انا الياس من المغرب ابحث عن عمل في ايطاليا للفلاحة او اي شيء
    Sono Elias dal Marocco, cerco lavoro in Italia, ora lavoro come commerciante di spezie e condimenti in un mulino

  17. مرحبا انا اسمي فاطمة عمري 31 سنة عازباء من المغرب ابحث عن العمل في اطالية أو اي مكان في أروبا اعمل في رعاية المسنين أو مربية اطفال او حتى الفلاحة اريد العمال في أي كان وشكرا …

  18. Mohammed dalla Siria è un laureato del College of business and management laureandosi in finanza e bancario età 24 Ho un certificato di guida siriano, un professionista nella guida e anche esperienza fin dall’infanzia Lavoro nel campo dell’agricoltura, professionalmente padroneggiato nella guida di trattori, aratura e altri lavori, così come moderne tecniche di irrigazione, coltivazione di legumi, patate, verdure e grano, supervisione dei lavoratori, ricevendo la loro contabilità, contabilità per la produzione e business plan Lavoro professionalmente questa professione e ho tutte le foto e le prove Ho bisogno di un contratto di lavoro o di un visto di lavoro per andare a lavorare lì e questo è il numero WhatsApp+ 963993559845 e grazie

  19. Benvenuto, ti porgo i miei migliori saluti, ma poi?  Mi chiamo Ayoub dal Marocco.  Ho 30 anni.  Sono sposato e ho una figlia.  Vorrei essere un tuo dipendente nella tua rispettata azienda.

     Possiede patenti di guida di categoria B e C come conducente professionista

     E’ in possesso di attestato per operare nel settore siderurgico

     Sono pronto a lavorare in qualsiasi campo, in qualsiasi settore, in qualsiasi luogo e in qualsiasi momento. 

  20. Bonjour est bonne soir je suis entirsse pour le travail je tué les permis de conduire A B C1 C2 D E est conducteur d’engins je expressions où chefur camions poi leur est je ecspte tut les doumen de travail je suis entirson pour le travail je tondre votre réponse est merci mon de téléphone 00213551 63 45 80 est mon e-mail saidg1978@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *