تعرف على كيفية الهجرة إلى استراليا في 7 أيام

الهجرة إلى استراليا

Advertisement

إن الهجرة إلى أستراليا تعتبر أحد الأمور الهامة التي يبحث الكثير من الأشخاص على تحقيقها، كما أنها البلد الأكثر جاذبية للكثيرين، لذلك يبحث للكثير عن فرص عمل جيدة للإنتقال والعيش في أستراليا، إذا كنت تنوي الهجرة إلى أستراليا، يجب عليك اتباع عدة خطوات بعناية. لا يمكنك ببساطة تقرر الاستقرار هناك. أولاً وقبل كل شيء، يجب عليك فهم تمامًا أي نوع من التأشيرات يناسبك والتقدير الكامل لتكاليف العيش هناك. في حال كنت تسعى للعمل في أستراليا، يجب عليك معرفة كيفية البحث عن فرص عمل.

  • أن يكون لديك مهنة ذات صلة من قائمة المهن الماهرة المؤهلة.
  • القبل في التقدم للمهنة من خلال الحصول على تقييم مناسب للمهنة.
  • تطبيق شروط إجتيازالاختباربالحصول على النقاط 65 نقطة.
  • أن يكون عمرك أقل من 45 عامًا وقت الدعوة.
  • أن يكون لديك اللغة الإنجليزية بشكل جيد لتتمكن من التعامل في البلد.
  • تلبية الإجراءات الصحية المطلوبة.
  • ألا يكون عليك أي ديون مستحقة للحكومة الأسترالية.
  • على استعداد لتوقيع بيان القيم الأسترالية.

يتم الاحتفاظ في EOIs لمدة عامين, يجب على كل من يريد أن يتم دعوته للتقدم للحصول على التأشيرة أن يقدم EOI ، يجب على مقدم الطلب تقييم المهنة من السلطة المدرجة مقابل الوظيفة المرشحة في القائمة ذات الصلة بالمهن المؤهلة.

يجب أن تكون قادرًا على الحصول على النقاط المطلوبة في خطاب الدعوة، يجب أن تكون نتيجة النقاط 65 أو أكثر، تقيم النقاط يتم على أساس التالي :

  • الكفاءة في اللغة الانجليزية.
  • الخبرة الكافية.
  • صور المؤهلات.
  • متطلبات الدراسة الأسترالية.
  • متطلبات التعليم المطلوبة
  • مؤهلات الزوج/ الزوجة.
  • الاستمرار في البقاء في أستراليا إلى أجل غير مسمى.
  • يمكنك العمل والدراسة في أستراليا.
  • التسجيل في برنامج علاجي مخطط أستراليا للرعاية والنفقات المتعلقة بالصحة.
  • توفير الرعايةللأقارب المؤهلين للحصول على الإقامة الدائمة.
  • السفر من وإلى استراليا لمدة خمس سنوات.
  • التقدم بطلب للحصول على الجنسية الأستراليةإذا كانت مؤهلة.

Advertisement

أولاً: الحصول على فرصة عمل مناسبة
إن فرصة العمل تعد واحدة من أفضل الأسباب التي يمكنك تقديمها. قبل اتخاذ أي خطوة نحو الهجرة إلى استراليا، يفضل بداية البحث عن فرص عمل مناسبة. حيث أنه بتوفير فرصة عمل، ستحصل على فهم أفضل حول التأشيرة التي يمكن أن تكون مناسبة لك، وستزيد فرص الحصول على الموافقة على طلب الهجرة الخاص بك.
حيث أن التأشيرة المناسبة قد تعتمد على نوع العمل ومستوى المهارات المطلوبة. الدخول على موقع الهجرة الأسترالي والبحث عن التأشيرات المتاحة لكل نوع من الوظائف، ولا تتردد في الحصول على استشارة قانونية إذا كنت بحاجة لمزيد من الإرشادات.

الحصول على تأشيرة سفر إلى أستراليا

يوجد مجموعة واسعة من تأشيرات الهجرة إلى أستراليا، تتنوع وفقًا لاحتياجات المهاجرين المختلفة. يمكنك الاختيار من بين تأشيرات لأصحاب الأعمال الناجحين، وتأشيرات للعمال المهرة أو غير المهرة، بالإضافة إلى تأشيرات للدراسة وغيرها. يرجى العلم أنه يجب تحديد الهدف الرئيسي لهجرتك، سواء كان ذلك للعمل أو الدراسة أو الاستثمار، حيث له تأثير كبير على النوع المناسب من التأشيرة الذي يجب عليك التقديم للحصول عليه. ابدأ بوضوح أهدافك وتوجهاتك، ثم قم بالبحث عن التأشيرة التي تتناسب معها لتبدأ رحلتك نحو الهجرة إلى أستراليا.

التعرف على الثقافة والحياة الاسترالية

إذا كنت تتحدث اللغة الإنجليزية وتمتلك قدرة على التعامل مع للثقافة الغربية، فإنك ستتمكن بسهولة من الاندماج في الحياة الاسترالية. يُفضل العديد من الأستراليين الاستمتاع بالحياة في الهواء ، وبعضهم يُفضل الشواطئ، بينما يميل البعض الآخر للاستمتاع بوقته في الطبيعة، وهناك فئة تحب قضاء الوقت في المدن الكبيرة.

بعد أن تكون قد سافرت إلى أستراليا وحصلت على فرصة عمل مناسبة، وبعد أن تكون قد تعرفت على نمط الحياة وتكون متعودا على البيئة، قد يكون الوقت مناسبًا لاتخاذ قرار الاستقرار بشكل دائم. في هذه الحالة، يمكنك التقديم للحصول على إقامة دائمة أو النظر في الحصول على الجنسية الأسترالية.

17 فكرة عن “تعرف على كيفية الهجرة إلى استراليا في 7 أيام”

    1. من حسین از ایران ۴۸ساله مجرد واصلا ازدواج نکرده ام .قد ۱۹۰و بلوند هستم و برای ازدواج با یک دختر راستگو و زیبا تا پای جان هستم .

  1. انا فتحي من الجزائر ابحت عن فتاة شقراء جميلة ومسلمة للزواج عمري 44 سنة طولي 167 اسكن في الجنوب الجزائري مهنتي التجارة والحلاقة وتعليم السياقة لمن يهمها الأمر تتصل بي وإنشاء الله نتفاهموا علي أمور اخري

  2. انا فتحي من الجزائر ابحت عن فتاة شقراء جميلة ومسلمة للزواج عمري 44 سنة طولي 167 اسكن في الجنوب الجزائري مهنتي التجارة والحلاقة وتعليم السياقة لمن يهمها الأمر تتصل بي وإنشاء الله نتفاهموا علي أمور اخري عنواني البريدي nordinekhalile@gmail.com

  3. My name is Osman ( goodtogo ) I am a Sudanese citizen and living from Cairo the capital city of Egypt. I am a 43 years old. male / single and Self employed. I am a nice and cool, simple person, fear of god and honest. I enjoyen writing , reading , sport , tourism. travelling and listening to the current affairs news.
    I am looking for a good female any age to love and marriage and I am a ready and willing to relocation to any country around the world and if your interested in me you can contact me through my e-mail: usmjchope@mail.com or at WhatsApp No: +201149293983
    I am awaiting your response ? Thanks

  4. انا اسمي غالب القدسي من اليمن المهنه سائق🇾🇪ابلغ من العمر 26 عامآ ارغب بزواج من فتاة كنديه عازبه او مطلقه كنديه لايهم مجال عملها اوسكنها. وانا مستعد لزواج منها وسفر ولعمل ولأقامه معها. بشرط اتكون قادره على تحمل تكاليف سفري. لتواصل معي يرجاء التصال.على
    00967739050072او مراسله على وتس اب

  5. My name is Muhib Al-Dhifani, from Yemen. My profession is a driver. I am 26 years old. I want to marry a single Canadian girl or a divorced Canadian girl, regardless of her field of work or residence. I am ready to marry her, travel, work, and live with her. Provided I can afford my travel costs. To contact me, please call 00967737006286

  6. اود سفر الى استراليا مع عائلتي للاقامة الدائمة والعمل
    مجال العمل في البناء
    سائق سيارة صغيرة تكسي
    سائق حافلة ركاب
    لديا خبرة اكثر من ٢٠ سنة في هذه المهن

  7. اود سفر الى استراليا مع عائلتي للاقامة الدائمة والعمل مجال العمل في البناء
    سائق سيارة صغيرة تكسي
    سائق حافلة ركاب
    لدي خبرة ٢٠سنة في هذه المهن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *