طلبات الزواج من اربعينية ميسورة الحال 2023

نساء مغربيات للزواج مع رقم الهاتف
نساء مغربيات للزواج مع رقم الهاتف

Advertisement

مطلقه اربعينية مقيمة في الامارات اقبل الزواج المسيار وأقبل التعدد ميسورة الحال مغربية الاصل. لدي منزل وسيارة فارهة . متعلمة ذكية طموحة احب الطبخ و الدلع و السهر ابحث عن رجل عربي مسلم جاد للزواج .

ارسل رسلة الى مطلقه اربعينية مقيمة في الامارات

امرأة امراتية ميسورة الحال
امرأة امراتية ميسورة الحال

سيدة أعمال امراتية عمرها 44 سنة تعيش في ايطاليا تبحث عن زوج . لمن يرغب في الزواج من امرأة ثرية ، امرأة امراتية ميسورة الحال ، اترك تعليقًا باسمك وبلدك وعمرك ، بحيث يمكننا التواصل معك.

ارسل رسالة الى سيدة أعمال امراتية 

سيدة اعمال مصرية
سيدة اعمال مصرية

سيدة اعمال مصرية تبحث عن زوج 2023 . لمن يرغب في لزواج من امرأة ميسورة للزواج ,اربعينية مصرية ميسورة الحال فقط اترك تعليق به اسمك و البلد و ايضا السن ليتم التواصل معك .

Advertisement

ارسل رسالة الى سيدة اعمال مصرية

ارملة مصرية سيدة اعمال
ارملة مصرية سيدة اعمال

ارملة مصرية سيدة اعمال عندي بنت واحدة تعيش مع امي. أرغب في التعارف للزواج من شاب من نفس عمري او اصغر او اكبر بقليل زوج فرفوش يحب الرياضة و الرومانسية . وايضا قوي البنية . انا نشطة احب السفر و الرحلات و اللعب بحب البحر و اهوى الطبخ اريد زوج خلوق و حسن المظهر تعليم عالى افضل ان يكون بسيط و شهم لبق و لا يهمني وضعه المادي او العمل . لمن يرغب في التواصل مع نساء مطلقات يبحثن عن الزواج فقط اترك تعليق به الاسم و السن و البلد .

ارسل رسالة الى مطلقة مغربية أربعينية

ارملة في سعودية اربعينية
ارملة في سعودية اربعينية

ارملة في سعودية اربعينية ابحث عن زوج ارمل او مطلق لزواج مسيار ارملة سعودية ميسورة الحال تعيش وحدها في فيلة كبيرة مع الخدم فقط لايوجد عندها اطفال انا زوجة مسلمة للزواج للتو حنونة و لطيفة وجميلة و جد متواضعة . يمكنك الحصول على ارقام نساء يبحثن عن الزواج مثل سيدة اعمال سعودية تبحث عن زوج 2023 بدون شروط.

ارسل رسالة الى أرملة سعودية

سيدة اعمال ثرية اربعينية تريد الزواج
سيدة اعمال ثرية اربعينية تريد الزواج

سيدة اعمال ثرية اربعينية تريد الزواج بدون شروط, ارملة أربعينية ميسورة الحال عندي سيارة مرسيدس جديدة و منزل في حي راقي ,اريد الحب قبل الزواج للزواج بدون شروط ارملة أربعينية سيدة اعمال ميسورة اريد الحب و الصداقة قبل الزواج تعارف واتس اب بارقام الهاتف سيدة اعمال اقيم في دولة خليجية . للزواج في اوروبا من اربعينية غنية , زواج شرعي اسلامي بحث عن زوج عربي مسلم جاد عربي اعيش في اوروبا تعارف جاد بقصد زواج معلن شرعي اسلامي.انا سيدة اعمال ثرية تبحث عن زوج مناسب .

ارسل رسالة الى سيدة أعمال ثرية

بطاقة شعار

أرقام مغربية ارقام بنات WhatsApp ارقام بنات واتساب متصل الان ارقام نساء للزواج 2023 ارقام هواتف بنات للزواج من كندا ارقام هواتف بنات واتساب المغرب الحصول على ارقام بنات الحياة في كندا الدراسة فى كندا الدراسة في كندا العمل فى كندا العمل فى كندا ٢٠٢٣ العمل في كندا العيش في كندا العيش و العمل في كندا اللجوء إلى كندا اللجوء فى كندا المعيشة في كندا الهجرة إلى استراليا الهجرة إلى كندا الهجرة إلى كندا بدون لغة الهجرة إلى كندا عن طريق الدراسة الهجرة الى كندا الهجرة الي كندا تعارف على رجال من كندا تعارف نساء فوق الاربعين تعارف وزواج بدون تسجيل زواج مطلقات وارامل فوق الاربعين من الجزائر صداقات فوق الاربعين عقد عمل في كندا عقود العمل فى كندا عقود العمل فى نيوزيلندا عقود العمل في كندا فيزا كندا كندا كيف تجد عمل في كندا كيفية السفر إلى كندا كيفية الهجرة إلى كندا موقع زواج روسيات مسلمات مجاني موقع زواج كندا مجاني نساء مغربيات للزواج مع رقم الهاتف نيوزيلاندا نيوزيلندا هجرة كندا وظيفة في كندا

مليارديرة خليجية تبحث عن زوج
مليارديرة خليجية تبحث عن زوج

سيدة ثرية عمري 49سنة خليجية اصلي امراتية اعيش في استراليا اريد زواج حلال . انا مليارديرة خليجية تبحث عن زوج وتضع رقم هاتفها للتواصل .احب الرسم و طبخ اعيش الحياة بهدوء و اريد حياة بسيطة بدون مشاكل مع الزوج انا زوجة جميلة خلوقة اعرف حقوق الزوج بالكامل و احبها و مارح قصر فيها ابدا فانا رومانسية فوق الخيال صحتي ممنازة لا اشتكي من اي امراض ابحث عن زوج في استراليا عربي مسلم صادق حنون رياضي الجسم بشوش الوجة يحترم الحياه الزوجيه ويقدسها . للحصول على رقم جوال سيدة اعمال خليجية اترك تعليق به كل من الاسم البلد السن . تقبل زواج مسيار من سيدات اعمال , امرأة غنية تبحث عن زوج 2022.

ارسل رسالة الى امرأة ثرية من أستراليا

سيدة اماراتية اربعينية
سيدة اماراتية اربعينية

سيدة اماراتية اربعينية أنيقة و جميلة , انا سيدات اعمال قطريات للزواج منفتحـة على الحياة راقية بعيده عن التعقيدات , قطرية ثرية ارملة عندي ولد صغيرة. لون بشرتــي بيضــاء الجسم رشيق ابحث عن شاب او ارمل او منفصل لا يزيد السن عن 50 سنة انيق شيك ورومنسى ولبق وحسن المظهر جذاب ارغب بالزواج من انسان طيب حنون على خلق جاد, رقم الهاتف سيدات اعمال للزواج 2023 جميلات اربعينيات على موقع bigmache.com.

ارسل رسالة الى امرأة إماراتية أنيقة وجميلة

ارقام نساء ثريات للزواج واتساب
ارقام نساء ثريات للزواج واتساب

سعودية 40 سنه مليردية مديرة شركة في امريكا للزواج مقيمة في امريكا ابحث عن انسان محترم لا يهم العمل او السن اريد رجل محترم مهذب ليشاركني حياتي للزواج ويساعدني في ادارة اعمالي انا لطيفة حنونة وجد متواضعة . ارقام نساء ثريات للزواج واتساب . سيدات اعمال سعودية للزواج من شباب عربي مسلم .

ارسل رسالة سعودية مليردية

سيدة غنية تبحث عن زوج
سيدة غنية تبحث عن زوج

اسمي شيماء عمري 47 سنة مطلقة من البحرين جميلة القوام رشيقة الجسم بيضاء البشرة جميلة الوجهه نشطة و مرحه واجتماعية اريد الزواج من رجل عربي مسلم واقبل بالتعدد ابغي زوج جاد عادل زوج طيب القلب ويقدس الحياة الزوجية لا يهم العمل او السن, مطلاقة سيدة اعمال ثرية تبحث عن زوج مناسب . سيدة غنية تبحث عن زوج تواصل معها .

ارسل رسالة الى مطلقة من البحرين للزواج

 مطلقة من السعودية
مطلقة من السعودية

اسمي شيماء ، عمري 43 سنة ، مطلقة من السعودية ، بنية جميلة ، جسد رشيق ، بشرة بيضاء ، وجه جميل ، نشيط ، مرح ، اجتماعي. أريد أن أتزوج عربي مسلم وأقبل تعدد الزوجات. زوج متطابق. سيدة ثرية تبحث عن زوج للتواصل معها, سيدة اعمال ثرية تبحث عن زوج مناسب .

مواصفات شريك الحياة

البلد : السعودية
العمر : 43
نوعك : سيدة اعمال ثرية تبحث عن زوج مناسب
انا هنا بقصد : مليارديرة خليجية تبحث عن زوج وتضع رقم هاتفها للتواصل
مستوى التعليم : تعليم جامعي
الحالة الاجتماعية : انا مطلقة ابحث عن زوج
الوظيفة : سيدات اعمال سعودية للزواج
التواصل مع سيدات الاعمال

ارسل رسالة الى مطلقة من السعودية للزواج

مطلقة إماراتية ميسورة
مطلقة إماراتية ميسورة

مطلقة إماراتية ميسورة عمرها 49سنة, الحال ذات المظهر الجميل. أريد زواج المسيار من رجل عربي أو خليجي .مقيمة في سويسرا و لادارت مشاريع الخاصة فيها ، لكن يجب ان يكون مستعد للعيش معي في سويسرا. ارقام سيدات اعمال للزواج 2023 , ارقام نساء ثريات للزواج من الامرات.

مواصفات شريك الحياة

البلد سويسرا
الاستعداد للانتقال لشريك الحياةاريد الانتقال لبلد شريك الحياة
نوعك انا سيدات اعمال للزواج
انا هنا بقصد الزواج فقط
نوع الزواجزواج مسيار
الحالة الاجتماعيةابحث عن زواج شرعي
الوظيفةلدي مشاريع خاصة
العمر 49
موقع زواج مجاني 100 بالمئة

اسل رسالة الى مطلقة إماراتية ميسورة للزواج

ابحث عن زواج شرعي
ابحث عن زواج شرعي

عزباء من السعودية عمري 48 سنة مديرة شركة اعيش وحيدة . ابحث عن زواج شرعي , سيدات الاعمال سعودية , طيبة القلب مرحه واجتماعية حنونة ورومانسية ناجحة جدا في عملي جميلة الشكل رشيقة الجسم قوي , اتمني الزواج من عربي من نفس عمري او اكبر .

مواصفات شريك الحياة

الحالة الاجتماعيةعزباء
تبحث عنابحث عن زواج شرعي
البلدسعودية
السن47
الطول 170سنتم
الوزن71كيلو
المهنةسيدات الاعمال سعودية
مواصفاتيان لا يكون ماكبر يجب ان تحلي بالتواضع,ان يكون ودود و كريم رمنسي مع
الولاء والإخلاص,جذابة ,حساسية عاطفية و رمنسية.
مواصفات شريك العمر المطلوبان لا يكون ماكبر يجب ان تحلي بالتواضع، ،ان يكون ودود و كريم رمنسي مع
ملحوضةانا عزباء للزواج لديها سكن , رقم هاتف عزباء للزواج 2023
عزباء للزواج لديها سكن

ارسل رسالة الى عزباء من السعودية للزواج

الزواج من اربعينية ميسورة 9 1024x1024 1

ارملة للزواج لديها سكن فوق الاربعين.انا ارملة ثرية اعيش في ايطاليا اصلي مغربية ابحث عن رقم هاتف ارملة للزواج, موقع زواج مجاني , موقع زواج بالحلال بالصور مع رقم الهاتف 2023 تواصل مباشر ابحث عن زوج صالح واتس اب تواصل مباشر موقع مجاني بالصور طلبات عروض اعلانات زواج طلبات مطلقات و ارامل و بنات جميلات للتعارف و الزواج, البحث عن زوجة صالحة زوجة مسلمة ملتزمة جميلة برقم الهاتف في الامارات الكويت السعودية المانيا بريطانيا امريكا فرنسا , تسجيل في موقع زواج.

مواصفات شريك الحياة

الحالة الاجتماعيةزواج ارامل ومطلقات فوق الاربعين
تبحث عنرقم هاتف ارملة للزواج
البلدمغربية للزواج مع رقم الهاتف
السن48سنة
الطول 159سنتم
الوزن66كيلو
المهنةامرأة ثرية
مواصفاتيارملة اريد الزواج لدي سكن , ماتواضعة خجولة احب القطط و طبخ و ايضا السفر
مواصفات شريك العمر المطلوباريد رجل للزواج ,رجال للزواج مع رقم الهاتف,
ملحوضةزواج ارامل ومطلقات فوق الاربعين مع رقم واتساب
زواج ارامل ومطلقات فوق الاربعين

ارسل رسالة الى امرأة أرملة ثرية وأعيش في إيطاليا للزواج

زواج مغربي حلال للمغاربة فقط
زواج مغربي حلال للمغاربة فقط

ارملة مغربية عمري 46سنة ارغب في الزواج العرفي او المسيار , مقيمة في كندا ليس لدي اولاد جميلة مرحه منظمه ونظيفه خجولة ارغب في الزواج العرفي او المسيار من رجل مغربي او عربي الجنسية لايهم العمل او العمر مقيم داخل او خارج المغرب ارغب في زوج مرح زوج غير عصبي زوج غير نكدي. زواج مغربي حلال للمغاربة فقط .

مواصفات شريك الحياة

الحالة الاجتماعيةزواج ارامل ومطلقات فوق الاربعين
تبحث عنرقم هاتف ارملة للزواج
البلدمغربية للزواج مع رقم الهاتف
السن48سنة
الطول 159سنتم
الوزن66كيلو
المهنةامرأة ثرية
مواصفاتيارملة اريد الزواج لدي سكن , ماتواضعة خجولة احب القطط و طبخ و ايضا السفر
مواصفات شريك العمر المطلوباريد رجل للزواج ,رجال للزواج مع رقم الهاتف,
ملحوضةزواج ارامل ومطلقات فوق الاربعين مع رقم واتساب
زواج ارامل ومطلقات فوق الاربعين

ارسل رسالة الى أنا امرأة مغربية أرملة للزواج

جيهان من العراق مطلقة
جيهان من العراق مطلقة

جيهان من العراق مطلقة بسبب عنف الزوج. الحمد لله أنا ميسورة وطبيعتي هدوء. ليس لدي أطفال بسبب الانزعاج النفسي. دولة أوروبية مبهجة ومنفتحة. أنا لا أحب التذمر. شخصيته قوية وصانع القرار وملتزمة. يعني يخاف الله. فيما يتعلق بالمظهر ، لا يهمني.

سوريه ارملة فى كندا
سوريه ارملة فى كندا

سوريه ارملة فى كندا عمري فوق الاربعين اريد بدوا اولاد . ابحث عن زوج محارم عربي مسلم مناسب جميلة الخلق ملتزمة يكون رجل طموح و جاد بالزواج لا ارغب فى التسليه ارجو الجدية للزواج الحلال فقط , ارقام هواتف بنات للزواج من كندا لمن يرغب في الزواج من امراة سورية .

اربعينية ارملة سعودية
اربعينية ارملة سعودية

اربعينية ارملة سعودية اعيش في امريكا ابحث عن زوج اقبل التعدد او المسيار . انا ابحث عن رجل جاد متواضعة . اريد زوج حلال من رجل كريم وطيب وحنون و يستطيع تفهم ظروفي العائلية للزواج في امريكا مسلمة ارملة اربعينيه اعيش بامريكا اريد الزواج . للزواج في امريكا مسلمة ارملة اربعينيه اعيش بامريكا اريد الزواج من رجل امريكى مسلم لدي سكن خاص ووظيفه مناسبه عمري يزيد عن 49 سنة الوزن 70 كجم الطول لا يقل 166 سم .ارملة للزواج لديها سكن و رقم هاتف ارملة للزواج.

عروض زواج مطلقات 2023

موقع bigmache يقدم صور زواج وأرقام هواتف مطلقات. مطلقات للزواج عبر الهاتف ، مصر. ارقام هواتف وعروض زواج بالصور. عروض زواج بنات بالصور وارقام الهواتف ، واتس اب ، دردشة تعارف للزواج ، احدث طلبات وعروض الزواج ، فتيات جميلات بالصور ، مع ارقام هواتف واتس اب ، للبحث عن زوجة صالحة ، للبحث عن زوج مسلم صالح ملتزم . إعلانك عن المواعدة مجاني بدون أي اشتراكات. تسجيل الموقع مجاني بالكامل.

ملحوضة:
من المهم عزيز القارئ بأن تقوم بكتابت معلوماتك الخاصة الإسم، البلد السن، رقم الهاتف او الايميل في التعليق وذلك لان هذا الموقع يمتلك نسبة زيارات من الفتيات تفوق 40% من كل بلدان العالم فهذا سوف يساعدك كذلك في التعرف على فتيات يرغبن في التعارف.

تحدير!

أي شخص لا يحترم هؤلاء الفتيات المغربيات الجميلات ، أو يرغب في أي شيء آخر غير التعارف و الزواج ، سيواجه عواقب الطرد النهائي من الموقع ، ولم يُسمح له بإقامة أي علاقات على الإطلاق.اتصالات مع هؤلاء الفتيات. لذلك ، يجب توخي الحذر عند التواصل معهم ، لأنهم جادون جدًا في التعرف على بعضهم البعض بحسن نية.

ارملة سعودية غنية
ارملة سعودية غنية

ارملة سعودية غنية لديها منزل خاص تريد زواج تعدد او مسيار يكون رجل محترم وجدي وحنون وكريم .

عروض زواج بالهاتف والصورة
عروض زواج بالهاتف والصورة

شيماء مغربية تريد زواج عمري 44سنة . مغربية من فرنسا تريد الزواج من رجل عربي مسلم . عروض زواج حقيقية 2023 على موقع bigmache.com , ارملة لدي ولد واحد . جميلة بشرة بيضاء . عروض زواج بالهاتف والصورة.

سيتم تحديث المقال كل يوم من طرف الادمن مريم .

76 فكرة عن “طلبات الزواج من اربعينية ميسورة الحال 2023”

    1. اريد الزواج الحقيقي من سيدة ميسورة الحال مطلقة او ارمله مهما كانت وان تكون صاحبت دين
      انا اسمي عبدالرحمن من الاردن وعمري ٥٢سنه وجاهز للانتقال إلى بلدها

  1. سيف اليزل من السودان ،،49سنه بكالوريوس تجاره ،،،مقيم في مصر ،،،ارغب بالزواج من مراه خلوقه وطيبه،،تعرف الله وحقوق الزوج,،وانا لها امين،،نمعني اكون،،لها زوج صالح و اخ،واب،،،،

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    اريد الزواج من امرأة جمليه حسنة الخلق وزي أخلاق
    خليجة مقيمة خارج او داخل… اسمى رضوان عمرى 40 سنة من صعيد مصر واشتغل مدير علاقات عامة ف التطوير القعارى واعيش ف البحر الاحمر رقمى
    01003415121

  3. السلام عليكم اسمي اسامة متجنس ومقيم في المانيا العمر ٥٠ سنة لكن المظهر اصغر من العمر رياضي الشكل احب السفر والمغامرات والطبخ

  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    أنا ابراهيم عمري ٣١ سنه من السودان حالياً أعيش في مصر بس نحن في ظروف لا يوصف على كل حال اريد ان اتعرف على بنت بغرض زواج فقط لا غير ياريت يكون ميسورة حال من عمر ٢٥ إلى ٣٥
    يمكن تواصل معي ٠٠٢٠١٠٩٤٣٤٩٩٢٣ أو عبر بريد
    ibrahimabdalluh1992@gmail.com

  5. السلام عليكم أنا مغربي متزوج عمري 55 سنه عندي أولاد كبار المدخول على قد الحال أبحث عن أرملة فوق الاربعين ميسورة الحال يعني غنية بي النسبة لي موافقة زوجتي ما فيه مشاكيل ،أريد أن تساعدني في أعباء الحياة و أنا كدالك أساعده في أعباء العمل بي ما يرضي الله أكون عوننا لهى و تتكون عوننا لي أحافض عليها هي و أولاده و مالها

  6. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    لقد نسية أن أضع رقم هاتفي في الاعلان الاول
    ها هو رقمي للتواصل معي لي تعرف معي لي نصتودح أكثر الرجاء الاتصال بي على رقم الهاتف عبر الواتساب
    :00212660219744
    (0660219744)

  7. انا جمال من الجزائر عمري 28 سنة اريد زواج خارج الجزائر أبحث على الشركة حياتي و رقم واWhatsApp 0770761241

  8. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    محسن من المغرب من مدينة وجدة
    25سنة ابحث عن زوجة من اوربا ان شاء الله

  9. سلام انا هشام من المغرب من مدينة الدار البيضاء ابحت على بنت في اوربا او خرج من المغرب عمري 43 سنة عازب رقم الهاتف او واسب 0675634276 مرحبا بجميع شكرا

  10. سلام عليكم انا هشام من المغرب من مدينة الدار البيضاء عمري 43 سنة عازب ابحت على بنت في اوربا او خرج من المغرب رقم الهاتف او واسب 212675634276 مرحبا لي جميع شكرا

  11. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا الحمدالله عامل فوق 30عمره بخاف الله بصلى الوقت بوقته الحمد لله مصرى مقيم فى قطر انسان بسيط جدا بحب صراحه وصدق بحب فرفشه 36سنه

  12. الاسم صبري
    27 سنه مصري لم يسبق لي الزواج مؤهل جامعي أريد الزواج على سنة الله ورسوله لا همني السن
    للتواصل واتساب 01118112923

  13. ممكن اتعرف على انسانه رقيقه وجاده وناضجه تعارف جاد أن رجل عند 35 سنه وارغب بتواصل مع انسانه جاده وصادقه ارجو التواصل فون او ايمو الواتس اب
    01129073552

  14. انا عماد من الجزائر 🇩🇿العمر 40سنة، ممكن اتعرف على انسانة جادة في الزواج تكون جميلة وناضجة التواصل معي واتساب213699372273 +

  15. suis un marocain entrepreneur dans le batiment je vis a Rabat jai 49 ans et je cherche une jeune fille belle et instruite en vue d’un mariage suis musulman pratiquant sportif et gentlmen jaime vivre ma vie comme elle est et fonder une fonder une famille
    tel +212669126033

  16. انا رجل دغرى وصريح وواضح لااحب اللف والدوران اعشق الانثى الجميلة المتحررة الراقية واحب الجنس والروح الحلوة والرومانسية واعشق كل شىء جميل متحرر ليس متزمد والدين المعاملة اسمى سامى سليم وظيفتى معلم خبير بالتعليم العالي والبحث العلمي مطلق اربعينى بدون اطفال عايش لوحدي وارغب في انثى بمعنى الكلمة تقدس الزوج والحياة الزوجية طولى ١٨١سم وزنى ٨٦ كم الون قمحى شرقي

  17. أين البنت الجاده أريد زوجة طيبة من اي
    بلد في العالم لايهم الجنسية أو العمر تحب زوجها وتقدر الحياة الزوجية
    حبيبتي انا مستعد ان اكون زوجك وتحت امرك مدى الحياة يا حياتي
    رقم الواتساب 00967739275142
    العمر 27

  18. سلام…انا محمد من المغرب أرغب في التعرف على امرأة فوق الاربعين مطلقة او أرملة قصد الزواج من داخل المغرب او خارجه لا يهم كذلك انا غير مرتبط ومستقل ذاتيا وماديا واجتماعيا وعلى من يهمها الامر ان تتصل بي واتساب 212698633903 وان شاء الله خير…

  19. آنا شاب عندي قيم وخلاق عاليه انشاء الله ابحث عن بنت حاليه خلاق عنده عاليه على سنت الله ولارسوله مواليه اسمي عبده المحمدي شاب بصيط عمري ٢٥سنه من اليمن هذا رقمي وتس ٠٠٩٦٧٧٣٧٢٧٦٨٥٣

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *