مواقع التعارف الكندية

مواقع التعارف الكندية

Advertisement

يبحث الكثير من الأشخاص عن مواقع التعارف الكندية، للعثور على بنات كندا للتعارف و الزواج منهن، وخاصة من العرب المقيمين في كندا او خارج كندا . ومن أفضل الطرق للعثور على بنات كندا للزواج، هي تصفح مواقع الزواج الإسلامي كندا bigmache.com للعثور على العديد من عروض الزواج من كندا . وهناك العديد من الاقسام و المقلات في موقع bigmache com كندا 2023 التي تقدم خدمات زواج إسلامي في كندا، وتوفر إمكانية التعارف بين الأفراد المسلمين في كندا. ويمكنك استخدام ادات البحث على موقع بيج ماش دوت كوم وادراج كلمات البحث مثل “ارقام هواتف بنات للزواج من كندا 2023” للعثور على عرض الزواج الذي يناسب احتياجاتك وتوقعاتك.

وهذه المواقع والتطبيقات توفر لك إمكانية البحث عن بنات كندا حسب الشروط التي تحددها، مثل العمر، والموقع، والمستوى التعليمي، والاهتمامات، وغيرها. ويمكنك أيضًا التواصل مع بنات كندا مباشرة عبر الرسائل أو الدردشة. وإذا كنت جادًا في الزواج من بنت كندية، فيمكنك الاشتراك في أحد هذه المواقع أو التطبيقات، وإنشاء حساب شخصي، وإدخال بياناتك الشخصية والشروط التي تبحث عنها في شريكة حياتك. وبعد ذلك، يمكنك البدء في البحث عن بنات كندا المناسبة لك، ويمكنك التواصل معها مباشرة عبر الرسائل أو الدردشة. ومن خلال هذه المواقع والتطبيقات، يمكنك العثور على شريكة حياتك المناسبة، والزواج منها في كندا، والحصول على الإقامة الدائمة في كندا. وهذه المواقع والتطبيقات آمنة وموثوقة، وتوفر لك فرصة حقيقية للزواج من بنت كندية. ويمكنك الاطلاع على مراجعات المستخدمين لهذه المواقع والتطبيقات، قبل الاشتراك فيها.

بنات كندا واتس اب

ارقام هواتف بنات للزواج من كندا 2023

Advertisement

هل تبحث عن مواقع التعارف الكندية من مسلمات عربيات من كل الجنسيات، تعارف و صداقة جادة بالصور مجاني بنات و مطلقات و ارامل الموقع مجاني للعرب المسلمين و المسلمات المقيمين فى كندا بقصد الزواج، بنات و مطلقات و ارامل للزواج تعارف صداقة دردشة اونلاين مجاني بدون اشتراكات، لذلك يمكن الحصول على المواصفات التي ترغب في الإرتباط بها

  1. التواصل مع المجتمع المسلم: شارك في الفعاليات والأنشطة المجتمعية المسلمة في منطقتك.
  2. الاشتراك في مواقع الزواج الإسلامية: قم بالبحث عن مواقع الزواج الإسلامية التي تخدم كندا. يمكنك إنشاء حساب على هذه المواقع وتعبئة ملفك الشخصي لتوسيع فرص التعارف.
  3. المشاركة في الأنشطة الاجتماعية: حضور الأحداث الاجتماعية وورش العمل المخصصة للمسلمين يمكن أن يكون وسيلة فعالة للتعرف على أشخاص جدد وبناء صداقات تؤدي إلى الزواج.
  4. التواصل مع العائلة والأصدقاء: اتحدث مع أفراد عائلتك وأصدقائك حول رغبتك في الزواج واطلب دعمهم وتوجيههم في البحث.

مسلمات للزواج في كندا وزواج إسلامي شرعي طلبات مطلقات بالصور مسلمات تزوج مسلمة كندية تبحث عن زوج صالح مسلمات للزواج عربيات مقيمات في كندا موقع طلبات مطلقات بالصور و رقم الهاتف للتعارف و الزواج الإسلامي الشرعي و كنديات مسلمات للتعارف بالصور

فلسطينية مطلقة أقيم في كندا أبحث عن زوج عربي

أنا فلسطينية مقيمة في كندا، مطلقة، وأبحث عن زوج عربي. أنا امرأة جميلة، طويلة، مؤدبة، نظيفة، هادئة، ملفوفة، ومتناسقة القوام.

مواصفات الزوج:
اريده له دخل ثابت طيب رومانسى-حنون محترم جاد يرغب فى الاستقرار محترم – كريم

أنا سيدة أعمال فلسطينية مقيمة في كندا، أبحث عن زوج يشاركني حياتي. يكون مرحًا، ضاحكًا، ورومانسيًا.

أنا سيدة أعمال فلسطينية مقيمة في كندا، وأنا أبحث عن زوج يشاركني حياتي. أتمنى أن يكون مرحًا، ضاحكًا، ورومانسيًا. أنا شخصية حبوبة، قريبة للقلب، ومميزة بتفكيري وطريقة شخصيتي. أبحث عن شخص غير واعي، ذكي، بحضور قوي، وشخص مسؤول يمكنني الاعتماد عليه في بناء حياة مستقرة وخالية من الخوف. أرغب في رجل وفي، كريم، ويمتلك قوة الشخصية.

هده مجموعة عروض زواج إسلامي في كندا, للجدين الراغبين في زواج ايلامي حقيقي .

موقع زواج كندا مجاني
موقع زواج كندا مجاني

الاسم: محمد
العمر: 55 عامًا
الجنسية: كندي الإقامة: فانكوفر، كندا
المستوى التعليمي: متوسط
الحالة الاجتماعية: مطلق حديثًا
المهنة: عامل مخبز

رجل هادئ ذو أخلاق حميدة، يحب الناس ويحب تكوين صداقات جديدة. يسكن وحده في شقة غرفتين وصالة، ويمارس رياضة الجري والسباحة والسفر. لا يحب الكذب والخداع، ويؤمن بأن الإنسان ليس لعبة في أيدي أحد. يعشق التسوق.

يبحث عن امرأة مسلمة، تتراوح أعمارها بين 45 و 55 عامًا، مقيمة في فانكوفر، كندا. تكون ذات أخلاق حميدة وشخصية مرحة. تحب السفر والتسوق.

زواج من كندا bigmache
زواج من كندا bigmache

الاسم: فاطمة
العمر: 35 عامًا
الجنسية: كندية
الإقامة: تورنتو، كندا
المستوى التعليمي: جامعي
الحالة الاجتماعية: غير متزوجة
المهنة: طبيبة

امرأة مسلمة جميلة، متعلمة، وذات شخصية قوية. تتمتع بروح الدعابة وتحب الحياة. تسكن وحدها في شقة كبيرة، وتسافر كثيرًا في جميع أنحاء العالم.

تبحث عن رجل مسلم، يتراوح أعماره بين 35 و 45 عامًا، مقيم في تورنتو، كندا. يكون مثقفًا وذو شخصية جذابة. يحب السفر والحياة الاجتماعية.

اشهر مواقع التواصل الاجتماعي في كندا
اشهر مواقع التواصل الاجتماعي في كندا

الاسم: أحمد
العمر: 40 عامًا
الجنسية: كندي
الإقامة: مونتريال، كندا
المستوى التعليمي: جامعي
الحالة الاجتماعية: أرمل
المهنة: مهندس

رجل مسلم محترم، حنون، وذو أخلاق حميدة. يحب الأطفال ويرغب في تكوين أسرة. يسكن مع ابنته الصغيرة في شقة صغيرة.

يبحث عن امرأة مسلمة، تتراوح أعمارها بين 35 و 45 عامًا، مقيمة في مونتريال، كندا. تكون حنونة وذات قلب كبير. تحب الأطفال وترغب في تكوين أسرة.

ارقام هواتف بنات للزواج من كندا 2023
ارقام هواتف بنات للزواج من كندا 2023

الاسم: سارة
العمر: 25 عامًا
الجنسية: كندية
الإقامة: كالغاري، كندا
المستوى التعليمي: جامعي
الحالة الاجتماعية: غير متزوجة
المهنة: معلمة

امرأة مسلمة جميلة، مرحة، وذات طموح. تحب القراءة والسفر والرياضة. تسكن مع والديها في منزل كبير.

تبحث عن رجل مسلم، يتراوح أعماره بين 25 و 35 عامًا، مقيم في كالغاري، كندا. يكون حنونًا وذو روح الدعابة. يحب القراءة والسفر والرياضة.

ارقام هواتف بنات للزواج من كندا
ارقام هواتف بنات للزواج من كندا

الاسم: عمر
العمر: 30 عامًا
الجنسية: كندي
الإقامة: أوتاوا، كندا
المستوى التعليمي: جامعي
الحالة الاجتماعية: أعزب
المهنة: مهندس برمجيات

رجل مسلم وسيم، مرح، وذو شخصية قوية. يحب السفر والرياضة والقراءة. يسكن وحده في شقة صغيرة.

يبحث عن امرأة مسلمة، تتراوح أعمارها بين 25 و 35 عامًا، مقيمة في أوتاوا، كندا. تكون مرحة وذات شخصية قوية. تحب السفر والرياضة والقراءة.

سهام سيدة أعمال مصرية مقيمة في كندا أرغب في الزواج

بنات كندا واتس اب
بنات كندا واتس اب

سهام سيدة اعمال مصرية مقيمه في كندا مرحه ومثقفه وذكيه
ارغب في الزواج من رجل اعمال مصري مقيم في كندا أرغب في زوج مرح غير عصبي ، للتواصل إضغط هنا

53 فكرة عن “مواقع التعارف الكندية”

  1. Que la paix, la miséricorde et les bénédictions de Dieu Tout-Puissant soient sur vous, mes frères et sœurs, comment allez-vous ? Je m’appelle Hamza, 22 ans, je viens du Maroc. Service de chauffeur de taxi. Dieu merci, je veux quelque chose de beau, d’agréable , personne polie et une fille qui veut se marier. Si quelqu’un est intéressé, veuillez me contacter en privé.

  2. Que la paix, la miséricorde et les bénédictions de Dieu Tout-Puissant soient sur vous, mes frères et sœurs, comment allez-vous ? Je m’appelle Hamza, 22 ans, je viens du Maroc, je suis chauffeur de taxi. Dieu merci, je veux quelque chose de beau, un personne gentille et polie, et une fille qui veut se marier. Il est raisonnable qu’elle vienne d’Europe. Si quelqu’un est intéressé, contactez-le.

  3. سلام انا محمد من المغرب سين 35سنة حولت عدات مرات الهيجرا الي اوروبا الهيجرا غير شرعية ولكين لم يسعدني الحض ابحتو عن امراأ الزواج والهيحرا الي اي بلاد حلمي ان اعيش في اوروبا

  4. من اليمن
    ابحث عن زوجه مطيعه ترغب في الزواج
    تكون مسلمه عمرها ما بين 35الا 40 أن يكون وزنها متوسط الحجم بيضاء اللون محجبه تعرف على نفسها في الحياة الزوجيه و الاسريه أن تكون متعلمه وان تكون مقيمه في كندا

  5. انا حسين عمري 48 سنة من شيراز إيران أريد الزواج من امرأة من أمريكا أو كندا أو إيطاليا أو روسيا مطلقة وعندها أطفال أو عازبة. كتبت بعض الرسائل باللغة الفارسية التي لم أفهمها عندما قرأتها بنفسي. برجاء ارسال رسالة على الواتس اب 09809164930517 وشكرا

  6. اناصالح من السعودية ابغا بنت حلال زواج مسيار
    مستعجل من السعودية فقط مطلقة اوارملة لايهم العمر رقم جوالي
    0533676974 وتس اب فقط

  7. عوض مبروك عوض بازهير

    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا من اليمن وارغب في الزواج من كنديه وسفر الى كندا والعيش والاستقرار والعمل

  8. الاسم: بسام السروري
    العمر: 39 عاما
    الجنسية: يمني الإقامة: صنعاء – اليمن
    المستوى التعليمي: ماجستير
    الحالة الاجتماعية: عازب
    المهنة: معد ٲبحاث ومترجم عربي انجليزي معتمد ومدخل بيانات سريع جدا.

    رجل هادئ ذو أخلاق حميدة، يحب الناس ويحب تكوين صداقات جديدة، ويمارس رياضة الجري والسباحة والسفر. لا يحب الكذب والخداع، ويؤمن بأن الإنسان ليس لعبة في أيدي أحد.
    ٲرغب في السفر ٳلى كندا والزواج هناك.
    للتواصل واتس 967773380046+

  9. بعدالتحية والسلام.. انا نبيل محمود طارش الزبيري من اليمن وابحث عن زوجة محترمة تقدر الحياة الزوجية وانا فاهم جدا مايجب علي تجاه الزوجة من كل طلباتها ولن اقصر معها ان شاء الله. وعمري فوق ال40 عاما.. ارجو ان اكون موفقا لهذا الزواج. 00967773971744

  10. أنا عبود من اليمن ٢٩سنه ابحث عن زوج مو شرط الجمال ولا المال ولا الجنسية المهم بنت محترمه وطيبة وخلوقه تصوني وأصونها وعمرها أيضا مو مهم أيضا تكون جاده وصادقة ٠٠٩٦٧٧٧٨٤٥٣٧١٢

  11. السلام عليكم احباء في الله اني مغربي أقيم في المغرب ومتزوج والحمد لله الحالة على قد الحال أرغب فالهجرة إلى أوروبا للعمل لأحسن أوضاعي العاءلي من يرغب فى المساعدة فجزاه الله عنا كل خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *