أهم الوظائف المطلوبة في أمريكا 2024 برواتب مميزة

وظائف المطلوبة في أمريكا

Advertisement

تعتبر أمريكا هدف للكثير من الأشخاص للرغبة في الهجرة إليها والعمل بها، لأنها دولة متقدمة تمنح العاملين فيها فرص ومزايا عديدة رواتب ومكافآت عالية، كما أنها تقدم كل عام ما يقرب من 140 ألف تأشيرة هجرة قائمة على العمل للتقدم إليها عاملين يتوافقون مع أحكام وشروط القانون الأمريكي.

تعتبر أمريكا من الدول التي لا تطلب شهادة خبرة لأنها لا تعترف بالخبرات خارج الولايات المتحدة الأمريكية، لذلك يجب أن يكون لديك خبرة في العمل داخل أمريكا من أجل الحصول على وظيفة مناسبة في تخصصك بالشهادة التي حصلت عليها، ولكن في حالة السفر جديد في أمريكا يجب عليك العمل في إحدى المهن التي لا تتطلب شهادة أو خبرة في البداية، ثم بعد ذلك التقدم على معادلة الشهادة وتكمل دراسة والإجتهاد في مجال التخصص، ومن أهم المهن التي يمكنك العمل بها دون شهادة:

  • العمل في المطاعم.
  • العمل في توصيل الطلبات
  • عامل في بنزينه.
  • العمل في الفلاحة.
  • سائق شاحنة .
  • العمل في سوبر ماركت.
  • كاشير في المحلات التجارية
  • العمل في البناء.
  • العمل في ميكانيكا السيارات.
  • العمل في مجال النظافة.

ولكن يمكن العمل في أمريكا بدون خبرة أو شهادة للمهاجرين الجدد في وظيفتين هما البرمجة وتصميم المواقع والعمل في الشبكات لأن دولة أمريكا تعتمد في أساس عملها على الكمبيوتر والبرامج، لذلك إذا كنت تعمل في مجال البرمجة في بلدك يمكنك التقديم عليها في أمريكا

Advertisement

تختلف أجور العاملين في أمريكا على حسب الوظيفة والمكان والخبرة والشهادة وأيضاً المدن أو المناطق الريفية، وخاص أن سياسة الشركات الأمريكية تحدد الراتب على حسب عوامل مختلفة من حيث الحالة القانونية للمقيمين الدائمين وغير النظاميين والمواطنين ذوي الإقامة المؤقتة.

ولكن يمكن تحديد متوسط رواتب العاملين في أمريكا في الوظائف المختلفة، حسب الوظيفة والتخصص على النحو التالي:

  • متوسط راتب العامل في المطعم في أمريكا يقدر بحوالي 2438دولار في الشهر، بمعدل 29250 دولار سنويا.
  • متوسط راتب عامل النظافة يقدر بحوالي 2.356 دولار شهريا، بمعدل 28275 دولار سنويا.
  • متوسط راتب عامل ميكانيكي السيارات يقدر بحوالي 2925 دولار في الشهر، بمعدل 35100 دولار سنويا.
  • متوسط راتب عامل البناء في أمريكا 3250 دولار في الشهر، أي بمعدل 39000 دولار سنويا.
  • متوسط راتب عامل الدليفري 3250 دولار في الشهر، أي بمعدل 39003 دولار سنويا.
  • متوسط راتب عامل الكهرباء حوالي 4788 دولار في الشهر، أي بمعدل 57457 دولار سنويا.
  • مرتب سائق الشاحنة يقدر بحوالي 5200 دولار في الشهر، بما يعادل 62401 دولار في السنة.
  • يقدر متوسط راتب سائق التاكسي حوالي 2762 دولار في السنة، بما يعادل 33.140 دولار سنويا.
  • متوسط راتب عامل الأمن في أمريكا 2600 دولار في الشهر، أي يعادل 31.199 دولار في السنة.
  • متوسط راتب عامل الحلاقة 4120 دولار في الشهر، بما يعادل 49.438 دولار في السنة.

مهمة مساعد الصحة المنزلية تكمن في تقديم الدعم للأفراد الذين يعانون من ضعف جسدي ناتج عن العمر أو إصابة مزمنة أو إعاقة جسدية أو عقلية، حيث يحتاجون إلى مساعدة في أداء الأنشطة اليومية التي لا يمكنهم القيام بها بمفردهم.

يقوم المساعد الصحي المنزلي بتقديم خدمات صحية أساسية، من ضمنها فحص ضغط الدم وتوفير وجبات غذائية ملائمة لكل حالة. يدير المساعد المهام اليومية، وفي الغالب يكون دوره مرتبطًا بتقديم الدعم لكبار السن.

  • متوسط ​​الراتب السنوي = 22600 دولار أمريكي .
  • نمو التوظيف المتوقع بحلول العام 2024 = 38٪ .

معالج فيزيائي

المعالج الطبيعي يدعم المرضى في عملية التعافي من الأمراض أو الإصابات، مساعدتهم في استعادة حركتهم وتحسين إدارة الألم. يتبع المعالج الفيزيائي أساليب وتمارين رياضية مخصصة لكل حالة، بالإضافة إلى العلاج الكهربائي وتقنيات أخرى لتحسين الحالة الصحية.

  • متوسط ​​الراتب السنوي = 84.020 دولار أمريكي
  • نسبة النمو المتوقع في التوظيف بحلول العام 2024 = 35٪ .

ممرضة

الممرضة المسجلة تتولى توثيق تاريخ المرضى وإدارة الأدوية، بالإضافة إلى التنسيق مع فريق الرعاية الصحية الآخر وتقديم الرعاية المستمرة للمرضى.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم الممرضة المسجلة بتقديم الدعم العاطفي للمرضى وأسرهم. يتم توظيف الممرضات في مختلف الإعدادات الطبية وغالبًا ما يتم تخصيصهن في مجالات محددة من الممارسة الطبية.
تتيح فرص العمل للممرضات والممرضين العمل في مجموعة واسعة من البيئات الصحية، بما في ذلك المستشفيات، ودور رعاية المسنين، ومكاتب الأطباء، ومراكز تقديم خدمات الرعاية الصحية، بالإضافة إلى تقديم الرعاية الصحية في المنازل.

  • متوسط ​​الراتب السنوي = 68.450 دولار أمريكي .
  • نسبة النمو المتوقع في التوظيف بحلول عام 2024 = 16٪ .

كاشير في المحلات التجارية

  • العمل ككاشير في المحلات التجارية في أمريكا لا يتطلب شهادة خبرة، ولكن يتعين على المتقدم أن يكون لديه مهارات في التعامل مع الكمبيوتر والعمليات الحسابية، بالإضافة إلى مهارات القراءة والكتابة.
  • يجب على الكاشير أن يكون على دراية بأسعار المنتجات ومواقعها لتوجيه الزبائن، وسيتم تدريبه على ذلك.
  • متوسط أجور الكاشير تتراوح بين 11-13 دولار في الساعة.

حارس أمن

  • يشترط على الحارس الصحي أن يكون في حالة جيدة ومتمتعًا بقدرة عالية على التركيز، خاصةً مع الأفراد الذين يدخلون أو يخرجون من المؤسسة.
  • يجب أن يمتلك القدرة على التعامل مع الأشخاص الذين يحاولون الدخول بدون تصريح.
  • تتم تقسيم ساعات العمل إلى فترات صباحية ومسائية لضمان الحماية على مدار اليوم.
  • متوسط أجور حارس الأمن تتراوح بين 14-12 دولار في الساعة.

من بين أفضل مواقع البحث عن وظائف في أمريكا:

Robert Half
job
Indeed 
linkedin

83 فكرة عن “أهم الوظائف المطلوبة في أمريكا 2024 برواتب مميزة”

  1. My name is Mahmoud, and I have a first-class driving license. I drive all cars, heavy and light transportation, and I have an experience certificate from Jeddah Airport in Saudi Arabia from the year 2011, and my number is 00201275548044.

  2. السلام عليكم
    الاسم جميل عبدالله محمد من اليمن 35 عام
    أريد الحصول على فرصة عمل في الولايات المتحدة الأمريكية أريد فرصة عمل في مجال المطاعم او البناء او مجال الزراعة والفلاحة او عمل في سوبر ماركت
    رقم الواتساب 00967739275142
    البريد الإلكتروني aLmrgbjamil@gmail.com

  3. السلام عليكم
    الاسم جميل عبدالله محمد من اليمن 35 عام
    أريد الحصول على فرصة عمل في الولايات المتحدة الأمريكية أريد فرصة عمل في مجال المطاعم او البناء او مجال الزراعة والفلاحة او عمل في سوبر ماركت او عمل في مجال النظافة الخاصة او العامة
    رقم الواتساب 00967739275142
    البريد الإلكتروني aLmrgbjamil@gmail.com

  4. السلام عليكم
    اسمي تواتي احمد الميلود 48 سنة
    أريد الحصول على فرصة عمل في الولايات المتحدة الأمريكية أريد فرصة عمل في مجال المطاعم او البناء او مجال الزراعة والفلاحة او عمل في سوبر ماركت او عمل في مجال النظافة الخاصة او العامة
    رقم التلفون 213667917898
    البريد الالكتروني miloudbaki975@gmail.com

  5. اسمي فادي الياس سليمان من لبنان مواليد 8-9-1977 اريد العمل في الولايات الامركية مع عائلتي لدي خبرة في السيارات في الزراعة في تربية الابقار في البويا للسيارات سائق شاحنة توتمارك معي سائق بوبكات سائق تركتو ر 96179194568+

  6. Dear Hiring Manager,

    I am writing to express my strong interest in the Scaffolder position. With a robust background in scaffold construction and a commitment to safety and efficiency. I am excited about the opportunity to contribute to your team.

    In my previous roles, I have been instrumental in overseeing and executing complex scaffold constructions for large-scale projects, ensuring structural integrity and compliance with safety standards. My experience in leading teams and fostering a culture of safety and efficiency has prepared me well for the challenges of a Scaffolder role.

    What excites me most about this opportunity is the chance to bring my expertise in scaffold construction and stability analysis to a dynamic and innovative team. I am particularly adept at detailed planning for scaffold assembly and disassembly and have a proficiency in cutting-edge scaffolding technologies.

    Enclosed is my resume, titled ‘Youssef Maqala, which provides further details on my qualifications. I look forward to the possibility of discussing this exciting opportunity with you. Thank you for considering my application.

  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا فني تكييف مركزي وتركيب دكت موكفحت الحريق اسموك دكت في مجال التدفة تكييف الهواء ابحث عن عمل عقد عمل خبر ١٠ سنه في مجال التدفة تكييف الهواء عملت في شركة مقاولات في الكويت ٧سنوات وفي الإمارات العربية المتحدة ٤سنوات

  8. رجب غاندي خميس

    انا رجب من مصر عمري 25عاما لا اتزوج بعد واريد فرصة عمل في امريكا كعامل نظافه مثلا

  9. I want to work as a sperm truck driver in America

    No. personnel: Abdel Majid

    Family Name: Damoss

    Nationality: Marocaine

    Family status: Célibataire

    Date of departure: 01/01/1979
    abdelmajiddamouss990@gmail.com

    Objet: Demand from the employee in the contract domain Après une relationship with the sujet visé Ci-dessus, my honoraire of your soumettre cette demande in the le but d’obtenir un employment de chauffeur poids lourd. I have an experience in the condominium domain and a professional driver certificate and a license permissible for the category: B.C.D.EB.EC.ED It is the title of a mechanic and an experience In the mechanical domain, I ask you to accept what you want and to serve the public.
    And so on.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *